توضيح حول موضوع الأخت الكريمة الحاجة زينب عبد الحسن خليل الصفاوي

صورة عن الاتفاقية الموقعة من قبل نائب رئيس البلدية
صورة عن الاتفاقية الموقعة من قبل نائب رئيس البلدية


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الكريمة الحاجة زينب عبد الحسن خليل الصفاوي دمتم موفقين ...

تفاجأنا بما ورد في رسالتكم، لأن معالجة موضوعكم وحله ليس عندنا!

نحن لم نتدخل في الدفعتين الاولى والثانية بل الجهة المانحة هي التي كانت تقرر مشكورة آلية الدفع وكيفيتها.

ولما اصبح الامر بحوزتنا... نعم هنا طلبنا حكما ً شرعيا ً لتسليمكم المبلغ وبعد ان تكرم سماحة مفتي مرجعيون – حاصبيا الشيخ عبد الحسين عبدالله بإعطاء الأذن مأجورا ً، وتبين لدينا من خلال المتابعة أن هناك أمراَ مستجدا ً الا وهو وجود إتفاقية كان قد رعاها نائب رئيس البلدية المهندس محمد رضا كامل عبدالله بينكم لحل النزاع على الارث، ومفادها تنازلكم أنتم مجتمعين (الحاجة زينب عبد الحسن خليل الصفاوي ، السيد محمد عبد الحسن الصفاوي، عباس علي عبد الحسن الصفاوي) عن حصتكم في المنزل لصالح ورثة خليل الصفاوي ممثلين بأبنته نجاة خليل الصفاوي، وبناء ً عليه عملنا على التواصل معكم يا حاجة زينب ومع الاخ الحاج علي دغمان زوج ابنتك وهو من المعنيين في حزب الله ويتواسط لحل الموضوع معنا، علما ً أنه لم يكلمنا احد من المسؤولين في حزب الله لمساندة الطرف الآخر.

لذا نحن نعتبر ان تسليم المبلغ مرهون بتنفيذ الاتفاقية المتفق عليها بين الاطراف والموقع عليها نائب رئيس البلدية، وإلا يحل الموضوع عبر حضور الاطراف عند سماحة المفتي الشيخ عبد الحسين عبدالله وبعد اطلاعه على كل التفاصيل من الاطراف نحن نلتزم بما يحكم به.

والجدير ذكره اننا نعتبر أن ما ورد هو بحاجة للتأكيد أنه صادر عن الحاجة زينب الصفاوي ، ونشك بأن هناك أحد ما مغرض وله اهداف أخرى نعلمها قد إنتحل اسم الحاجة زينب وأصدر هذا البيان بإسمها .

لأننا على تواصل يومي مع الحاجة زينب ولم يصدر منها إلا كل تعاون وخير .

مرفق : صورة عن الاتفاقية الموقعة من قبل نائب رئيس البلدية في مبنى بلدية الخيام وبتاريخها .

لذا اقتضى التوضيح.

نداء الحاجة زينب عبد الحسن خليل صفاوي

ردّ من السيد محمد صفاوي على الردّ الذي قدّمه المهندس أحمد زريق

-----------------------------------------------------

حول ما جاء في ردّ المهندس أحمد زريق من "أنه يشك بأن هناك أحد ما مغرض وله اهداف أخرى يعلمها قد إنتحل اسم الحاجة زينب وأصدر هذا البيان بإسمها الخ... "

...

إن إدارة الموقع، التي تحرص على أن تكون على مسافة واحدة من الجميع، تستغرب هذا الكلام ويهمها أن تؤكد على ما يلي:

أنه كان قد جرى إبلاغ المهندس أحمد زريق بمضمون رسالة الحاجة زينب قبل أسبوعين من نشرها على الموقع، وتمنينا عليه إيجاد الحلّ المنصف الذي يرضيها وويجعلها تتراجع عن رسالتها وإلا فإن إدارة الموقع ستكون ملزمة بنشرها...

كان الجواب في البداية بالتريث بنشر الرسالة وان الحلّ بات قريباً وسيرضي الجميع...

لكن عند مراجعته بعد أيام قليلة كانت إجابته مغايرة وأكد أن المبلغ المتبقي قد أعيد إلى مصدره وأنه لن يحصل أي من الأطراف المتنازعة على شيئ منه...

وأضاف المهندس زريق "لتنشر الحاجة زينب على الموقع ما تريد!"

موقع خيام دوت كوم سيبقى منبراً حراً لكل الخياميين، مدافعاً عن حقوقهم وصمودهم، مسمعاً صوتهم ومعبّراً عن آرائهم وطموحاتهم.

م أ ر

صورة عن الاتفاقية الموقعة من قبل نائب رئيس البلدية
صورة عن الاتفاقية الموقعة من قبل نائب رئيس البلدية


تعليقات: