مارلين حردان توزّع قرطاسية على مدارس قضائي مرجعيون وحاصبيا

السيدة حردان توزع القرطاسية على تلامذة متوسطةمرجعيون الرسمية – صورة مايـا العشي – مرجعيون  - أرشيف
السيدة حردان توزع القرطاسية على تلامذة متوسطةمرجعيون الرسمية – صورة مايـا العشي – مرجعيون - أرشيف


إفتتحت رئيسة "جمعية نور للرعاية الصحية والإجتماعية" مارلين حردان واللجنة التربوية في الجمعية، نشاطها التربوي لهذا العام، بدعم ورعاية مباشرة من النائب أسعد حردان، بحملة توزيع القرطاسية على المدارس الابتدائية في قضائي مرجعيون وحاصبيا. وقد بلغت اكثر من 4500 حصة، مساهمة منها في تخفيف الأعباء الإقتصادية الضاغطة.

استهلت حردان جولتها في متوسطة كفرشوبا الرسمية، ترافقها اللجنة التربوية في الجمعية، وكان في إستقبالها رئيس البلدية الدكتور قاسم القادري وعدد كبير من الفعاليات التربوية والاجتماعية والحزبية.

وبعد توزيع القرطاسية على الطلاب، قالت حردان: "إن جمعية نور هي من أصدقاء المدرسة الرسمية دائما، وقد دأبت منذ تأسيسها على مواكبة نشاط المدارس الرسمية ودعمها حسب إمكاناتها، وكل موسم دراسي نزور المدارس التي لها وضع خاص، للمساهمة في إنجاح العام الدراسي، بدعمها ومساعدة الطلاب، فجمعية "نور" بنت الجنوب في الاساس، لذا من الطبيعي أن تهتم بالعائلة الجنوبية من الناحية الصحية والتعليمية والإجتماعية، وتوفر فرص عمل للمرأة، الى جانب الإهتمام بالمدرسة الرسمية، صديقة "نور"، موجهين اسمى ايات الشكر و التحية للهيئة التعليمية في هذه المدارس وسائر مدارس الجنوب".

وتابعت: "لا يمكن فصل العلم عن المقاومة، فهما يكملان بعضهما البعض، لذا علينا العمل على تعزيز قدرات ابنائنا العلمية، والعمل على منع التسرب المدرسي من التسلل الى مدارس جنوبنا الحبيب، مؤكدين أن في ذلك شكل من اشكال المقاومة والصمود".

وإستكملت حردان جولتها على المدارس الجنوبية الرسمية، وقامت بتوزيع المساعدات والقرطاسية، على تلامذة مدرسة حاصبيا، حلتا، الماري، الهبارية، راشيا الفخار، شويا، شبعا، عين قنيا، الخلوات ومرج الزهور. ومن المقرر إستكمال الحملة في قضاء مرجعيون خلال الايام المقبلة.

السيدة حردان توزع القرطاسية على تلامذة المدرسة الأرثوذكسية – صورة مايـا العشي – مرجعيون - أرشيف
السيدة حردان توزع القرطاسية على تلامذة المدرسة الأرثوذكسية – صورة مايـا العشي – مرجعيون - أرشيف


تعليقات: