النائب قبيسي يرعى حفل تكريم الطلاب الناجحين في بلدة القصيبة

النائب قبيسي ومنصور يسلمان طالبة شهادة تقديرية في القصيبة
النائب قبيسي ومنصور يسلمان طالبة شهادة تقديرية في القصيبة


تساءل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النيابية عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" النائب هاني قبيسي، "عما اذا كانت الدوائر التي تبشر بالفتنة في لبنان هي نفسها الدوائر والجهات التي تعترض على تسليح الجيش ودعمه على المستويات كافة، باعتبار ان الجيش هو عنوان الوحدة وعنوان الاستقرار وعنوان المقاومة".

وقال النائب قبيسي خلال رعايته حفل تكريم الطلاب الناجحين في بلدة القصيبة - قضاء النبطية:"اننا في حركة "أمل" نقدر عاليا الموقف الذي صدر عن قائد الجيش الذي أعلن فيه عن استعداد المؤسسة العسكرية لمواجهة كل المؤامرات والفتن واي اعتداء او محاولة للعبث بأمن الوطن واستقراره ووحدة ابنائه".

اضاف: "ان الدولة والوطن هما لكل الطوائف والمذاهب ولكل اللبنانيين، واننا نؤكد دعمنا الكامل لموقف الجيش وقيادته وضباطه ورتبائه وافراده، وسنكون الى جانب هذه المؤسسة الوطنية الحامية والحاضنة لكل ابناء هذا الوطن".

واستغرب التلكؤ والتباطؤ في تسليح الجيش ودعمه في العديد والعتاد، قائلا:"هل ان سبب عدم تسليح الجيش هو استعداده للتصدي للمؤامرات، ان تسليح الجيش واجب على الحكومة وعلى الدولة، لماذا التأخير بهذا الامر؟ لماذا لم تقر اتفاقية تسليح الجيش من الجمهورية الاسلامية الايرانية؟ هل الدوائر التي تبشر بالفتن هي التي تعترض على تسليح الجيش؟.

ورأى "ان الفتنة هي تهديد مبطن لكل وطني مؤمن يسعى لوحدة لبنان واستقلاله وسيادته"، مرحبا "بكافة المواقف الرافضة للفتنة

النائب قبيسي يلقى كلمة في القصيبة
النائب قبيسي يلقى كلمة في القصيبة


تعليقات: