إنعام عسيران تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد إستقلال لبنان

السفيرة عسيران والقنصل عباس مع وفد الجمعية الثقافية اللبنانية ووفد الجمعية الخيرية في السفارة - لندن
السفيرة عسيران والقنصل عباس مع وفد الجمعية الثقافية اللبنانية ووفد الجمعية الخيرية في السفارة - لندن


اقامت السفارة اللبنانية في لندن حفل استقبال في ذكرى عيد استقلال لبنان ال67, وذلك في مقر السفارة, وحضره شخصيات من شرائح المجتمع اللبناني في بريطانيا من مختلف الاطياف والتيارات الفكرية والسياسية والاجتماعية , ورجال الاعمال والاعلام والاقتصاد, وممثلو مختلف الاحزاب اللبنانية, بالاضافة الى شخصيات عربية واجنبية.

وقد استقبلت السفيرة السيدة إنعام عسيران والقناصل في السفارة واعضاء السلك الدبلوماسي الوفود الذين قدموا التهاني الصادقة والتمنيات القلبية الى لبنان واللبنانيين بدوام الامن والاستقرار والسلام والازدهار..

ومن الحضور وفد الجمعية الثقافية اللبنانية في لندن مثّلها الدكتور احمد الزين وعقيلته والدكتور حسن الحسيني وعقيلته, الاستاذ احمد الرفاعي وعقيلته مديرة المدرسة اللبنانية العربية في غرب لندن (باريفيل), وفد الجمعية الخيرية اللبنانية في لندن مثّلها الحاج بلال نحلة والمهندس حسين العوطة, وفد التيار الوطني الحر ترأسه ممثلها الاستاذ امين الخوري الذي قدّم الى سعادة السفير السيدة عسيران هدية تذكارية بهذه المناسبة العظيمة (عبارة عن صورة العلم اللبناني منقوش على لوحة جميلة), الاستاذ على خير الدين مدير موقع "أخبار لبنانية", وفد حركة امل. وفد الحزب التقدمي الاشتراكي, وفد تيار المستقبل, وفد الحزب القومي السوري, الاعلامي زكي شهاب (من فلسطين), الاعلامي محمد تامالت (من الجزائر), وحشد كبير من ابناء الجالية اللبنانية المقيمة في المملكة المتحدة.

وقد أتاحت هذه المناسبة الوطنية العظيمة فرصة اللقاء والتعارف بين مختلف الاديان والطوائف والمذاهب والتيارات المختلفة, وقد وجهت الدعوات فيما بينهم لعقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات.

وتقدمت الجمعية الثقافية اللبنانية في لندن الى السفيرة السيدة عسيران واعضاء السفارة والى الوطن الام لبنان برئيسها وحكومتها وشعبها بخالص التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك وعيد الغدير الاغر وعيد الاستقلال الوطني, مع خالص الاماني بدوام الوحدة والتضامن والوفاق والعيش المشترك بامان وسلام.

تعليقات: