مؤسسة عامل صارت عالمية

مؤسسة عامل
مؤسسة عامل


إستلمت مؤسسة عامل من مندوبتها في جنيف، السيدة نهلة حيدر، وثيقة الموافقة على تسجيل مؤسسة عامل كمنظمة غير حكومية عالمية، من المستشارية العليا للكونفدرالية السويسيرية- قسم البروتوكول.. بذلك تكون مؤسسة عامل قد حصلت على صفة "منطمة عالمية"، مما يخولها القيام بأنشطة خارج لبنان، ويعزز إمكانية بناء شراكات مع الجمعيات العالمية الصديقة.

وقد سلكت عامل هذا الطريق، منذ ان حصلت على مركز استشاري لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي ECOSOC ، وكسبت العضوية في عدة منظمات دولية وهي: قسم المنظمات غير الحكومية وإدارة الامم المتحدة لشؤون الإعلام، ومنظمة المسؤولية الانسانية الدولية"(HAP) و"المجلس الدولي للوكالات التطوعية"ICVA .

وإن كانت عامل أرادت أن تصبح منظمة عالمية، فذلك يعود إلى رغبتها بتعزيز إلتزامها بقضايا الشعوب العادلة في جميع انحاء العالم، وعلى رأسها القضية الفلسطينية. كما وتسعى من خلال إنتشارها إلى إعادة الإعتبار للعمل الإنساني بقيمه الأساسية: التضامن والعدالة وحماية الحقوق .

...

السيرة الذاتية للدكتور كامل مهنا

---------------------------------------------------------

موقع خيام دوت كوم يتقدم بالتهنئة إلى كافة العاملين في مؤسسة عامل، وعلى رأسهم الصديق الدكتور كامل مهنا، لهذا الإستحقاق الكبير الجديرين به...

إنه فخر للخيام والخبر سيكون بلا شك موضع اعتزاز كل الخياميين وأبناء منطقتنا..

وإلى الأمام...

تعليقات: