وفد خيامي يزور الرئيس برّي في عين التينة

رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري
رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري


قام رئيس بلدية الخيام المهندس عباس عواضة، على رأس وفد مصغّر من أبناء البلدة ضمّ المربي كامل اسماعيل وعضوي المجلس البلدي السادة حسين نعيم خريس وكامل غريب، بزيارة وديّة للرئيس نبيه بري في دارته في عين التينة، قُدّمت خلالها التهاني بالأعياد المجيدة والتمنيات بحلول العام الجديد.

خلال الزيارة أعرب الوفد، بإسم أهالي الخيام، عن شكرهم للرئيس برّي على التفاتته نحو البلدة لما قدّمه لأهلها من خدمات بالأخص ما يتعلّق بالطلب الذي تقدم به لسمو أمير قطر للموافقة على إدراج الخيام ضمن لوائح المساعدات القطرية لإعادة بناء ما تهدم جراء عدوان تمّوز.

..

وقد عُلم أن الرئيس برّي سأل الوفد الزائر عن أحوال أهالي الخيام وعن هموم بلدتهم، فجرى تسليط الضوء على موضوع "مشروع الصرف الصحي" الذي يقع في سلم أولويات البلدة والإشارة إلى وجود دراسات مكتملة تنتظر إقرار موازنة للبدء بالتنفيذ...

فجرى الإتفاق على تحضير الملف ليصار إلى إيلائه الإهتمام الذي يستحق وإجراء المقتضى في تأمين التغطية المطلوبة للمشروع.

..

الزيارة جاءت مناسبة جداً وفي وقتها، وأعطت انطباعاً جيداً وارتياحاً في الشارع الخيامي خاصة أنها تؤسس لزيارات لاحقة وإلى علاقات وطيدة بين البلدة والرئاسة الثانية.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.