رد على المهندس أسعد رشيدي... ورد على الرد

يا استاذ اسعد ...

هل ذهبت الى البلديه وتقدمت بشكوى قبل كتابة موضوع "الإهمال.. ينغص حياة الخياميين ويؤرق ليلهم" ونشره على الموقع؟

* متابع شؤون خياميه

.

--------------------------------------------------

رد على الرد:

إلى حضرة الــ "متابع شؤون خياميه" الذي لم يشأ الإفصاح عن إسمه...

- أولاً: إن المجرور المفتوح في جبلي، تتدفق الخيرات منه على أحد أطراف الشارع العام للمدخل الرئيسي للبلدة منذ مطلع الصيف المنصرم، وإذا كانت البلدية تدري بموضوعه ولم تعالجه فهي مصيبة وإذا كانت لا تدري فالمصيبة أعظم...

- ثانياً: نعم حاولت الكثير من المرات الإتصال بالسيد رئيس البلدية لكنه مع الأسف لم يجب على الهاتف (يمكن سؤاله عن ذلك إذا تكرّم وشاء الإجابة)، فجرى الإتصال بالبلدية (قبل نشر المقالة) على الرقم الثابت، لم يكن الرئيس موجوداً، وتركنا خبراً عند الآنسة سهام...

- ثالثاً: يا حضرة الـــ "متابع شؤون خياميه" إذا كنت حقاً متابعاً لشؤون البلدة لا بد أن تكون على دراية بموضوع هذا المجرور فلماذا لم تبلغ البلدية بنفسك أو تثير الموضوع؟

- رابعاً: نحن كمجتمع مدني، هدفنا من إثارة الموضوع تصويب الأمور وطلب معالجتها بالشكل الصحيح وهذا حق لي ولك ولكل مواطن ومن واجب المسؤولين، الذين نكن لهم كل احترام، القيام بواجباتهم.. مع التأكيد أنه لي ملئ الثقة بغالبية أعضاء المجلس البلدي وبرئيسهم ولكن مع الأسف "إن الأمور لا تدار بالشكل السليم"!

- خامساً: أملنا من خلال هذه الكتابات والردود خلق أجواء من الشفافية وأن يصبح كل خيامي متابع مثلك لشؤون بلدته.

.

بكل احترام

أسعد رشيدي

موضوع أسعد رشيدي: "الإهمال.. ينغص حياة الخياميين ويؤرق ليلهم"

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.