شكر على التعازي بالمرحومة العلوية ملكة علي السيد سعيد زلزلة

البقاء لله سبحانه
البقاء لله سبحانه


بسم الله الرحمن الرحيم " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ " صدق الله العلي العظيم

الحمد لله رب العالمين ؛ نحمده سبحانه الحمد الكثير على السراء والضراء وعلى المكروه حمدا يرضيه ويرضى به عنا؛ نحمده حتى يرضى وإذا رضي وبعد الرضا ؛ إنا لله وإنا إليه راجعون ؛ وله الثناء على ما أعطى وما أخذ .

والصلاة والسلام على حبة القلوب وطبها سيد الأولين والآخرين سيدنا وحبيبنا محمد ابن عبدالله وعلى آل بيته الطبيين الطاهرين الابرار .

وبعد؛

سلام من الله عز وجل وبركاته على كل الأحبة إخوة وأخوات الذين قدموا لنا تعازيهم في وفاة اختنا تغمدها الله بواسع رحمته وشامل لطفه وعفوه .

وأتقدم باسمي و نيابة عن كل أفراد عائلة زلزلة بخالص عبارات الشكر والعرفان و الامتنان لجميع الأصدقاء و الأحباب و لكل الأقارب والاهل والجيران و أهلنا في بلدة الخيام الأفاضل الذين يغمرونا دائماً بعطفهم ودماثة اخلاقهم ومواساتهم و لكل الإخوة الذين حضروا شخصياً أو اتصلوا بالهاتف أو عبر الخدمة الالكترونية وعبر موقع الخيام "خيام دوت كوم" أو النشر في الصحف أو ارسال الفاكسات وعلى حسن مواساتهم لنا في مصابنا الجلل إثر رحيل اختنا إلى دار البقاء المرحومة العلوية ملكة علي السيد سعيد زلزلة ، تغمدها الله بواسع رحمته و أسكنها فسيح جنانه . ولقد كانت مواساة الأحبة خير عزاء لنا في هذا المصاب العظيم الذي نحتسبه عند الله عز وجل .

أدعو الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع و أن يسبغ عليهم و على ذويهم دوام الصحة و أن لا يريهم مكروهاَ بعزيز أبداَ .

حسين السيد علي السيد سعيد زلزلة

سجل التعازي بالمرحومة ملكة علي السيد سعيد زلزلة

الفاتحة
الفاتحة


تعليقات: