الدنيا أم

الوالدة المرحومة الحاجة مريم ابراهيم ذيب عواضة (أم صبحي غريب)
الوالدة المرحومة الحاجة مريم ابراهيم ذيب عواضة (أم صبحي غريب)


االله يعينك ويصبرك يا مريم، كل ما قلبك التهب على احمد وعنّ على بالك كذلك فإن قلبى على طول يلتهب ويموت على فراق الغالية امى.

لا يحس بالجرح او الحزن الا صاحبه وما بيحرق الا صاحبه..

مهما أعزّيك أو تعزّينى، فكل حزن بقلب صاحبه... ومثل ما انت ناطرة عيد الام ليعيدك احمد، كذلك انا ناطرة مثلك عيد الام ولكن بلا ام والدنيا كلها ام يامريم!

انت رفيقة عمرنا وجارة الطفولة وتربينا سوا وعشنا مع بعض على الصغيرة والكبيرة والكون كله بيعرف هالشى واولادك خلقوا بيناتنا وكنا نهنيك بكل طفل يجيلك وخسارتك وخسارتنا باحمد كبيرة لكن افرحي له لانه الان في الجنة واحسن بكتير من ان يكسب الدنيا وما يعرف شو متخبيلو بالاخرة.. هيك ضمنها للجنة وحيشفعلك فيها باذن الله ..

اول عيد ام يمرّ علىّ يا مريم من غير ما قدّم هدية لامى ولو بسيطة، سأستفقد لها كثيرا وما زلت غير قادرة اتعود على بعدها ولا انساها او اتعود على نسيانها..

أشعر بالدنيا كلها سوداء حولى على غيابها ولا يعوضنى على غيابها اى شى! ولا أي أيضاً يعبىء الفراغ مطرحها، مثل ما مكان احمد عندك..

أريد أن أقول لك كل عام وانت بخير وانشاء الله بتظلى بخير وبشوفك ترجعلك ضحكتك الحلوة دايما، اللى بس اقعد معك بتطلعنى من حزنى وبترجعنى لايام الحارة وذكرياتها، ما بيلبقلك الحزن يا مريم وما تعودت عليك بدون ضحكة انت او اخونك وخواتك او حتى امك الله يخليلك اياها، هى امنا الثانية وبس اقعد معها كانى شفت امى، الله يرحم الجميع ويدخلهم الجنة ويرحم اموات المسلمين جميعا.

حديثى لامى ما له لا بداية ولا نهاية وكل واحد امه غالية عليه، الله يخليلك اولادك وزوجك وتضلّى فوق راسهم .

.

ألبوم صور الشهيد أحمد العجوز

.

سجلّ التعازي

موضوع حول السيدة مريم (أحمد العجوز) في عيد الأم

-------------------------------

لنشر كتاباتكم على موقع خيامكم عن الأم في عيدها، يرجى إرسال المواضيع والصور على عنواننا الألكتروني:

info@khiyam.com

تعليقات: