الرائد أسعد عيسى.. خير الأب والأم والوفي لمؤسسته العسكرية

كان الرائد المتقاعد أسعد عيسى كثير التردد على الخيام مؤخراً وكثير التجوال فيها، وبحالة استنفار دائم لأنه كان يهمّ بوضع اللمسات الأخيرة على بناء بيته في "الحارة الشرقية" ليستقرّ فيه قبل حلول فصل الصيف، ليجمعه مع أفراد أسرته ومع أصهرته وأحفاده.

إلتقيته الأسبوع المنصرم قرب منزل أخته (في الحارة التي يُطلق عليها "حارة آل سعد")، حدّثني عن موقع "خيام دوت كوم" وعن إعتزازه به وعن ما يحكى عنه.. وأخذنا الحديث إلى ما يعانيه المواطن في بناء بيته وملاحقة المعلمين وجشع بعض التجار...

كانت المرّة الأولى التي نتحادث بها ولم أكن أعرف أنها ستكون المرّة الأخيرة!

الرائد أسعد عيسى، الكل يناديه "أبو حسن"، هو والد لخمسة بنات، كانت إبنته الصغرى "رولاند" في السابعة من عمرها لما فارقت زوجته الحياة عام 2000.

فكان خير الأم والأب لبناته بعد رحيل زوجته المرحومة "يولا سلمان شيري"، ثم اقترن بالسيدة "ليلى قلوط".

الرائد أسعد عيسى نال الكثير من أوسمة الشرف والتهاني من قيادة المؤسسة العسكرية التي خدم فيها بكل وفاء وانضباط، كما نال أوسمة من رئاسة الجمهورية على مسيرته العسكرية وعلى تضحياته.

من يعاشره يشعر كم هو قريب من القلب..

رحمه الله، لم تفقده عائلته فقط بل فقده أيضاً زملاؤه وفقدته الخيام بأسرها.

سجل التعازي بالمرحوم الرائد أسعد عيسى

-----------------------------

تقبل التعازي في بيروت بالمرحوم الرائد أسعد حسن مصطفى عيسى يوم الخميس 19 ايار 2011 من الثالثة حتى السابعة مساءً في البيت الخيامي - أوتوستراد الشهيد هادي نصرالله.

وتقام ذكرى الأسبوع عند العاشرة من صباح الأحد المقبل في حسينية بلدته الخيام.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.