مشروع المطل السكني في الخيام يشهد لمساته الأخيرة

في منطقة عذراء وديعة ورائعة بطبيعتها، مطلّة على شمال فلسطين وعلى جبل الشيخ إختار حسين عواضة تنفيذ مشروعه "المطلّ السكني في الخيام" حيث شارفت أعمال البناء على الإنتهاء، إذ ن تلبيس الحجر من الخارج يكاد ينتهي ولا يبقى سوى البلاط والدهان وتركيب الأبواب والنوافذ.

يقول أبو علي، حسين حسن عواضة، ان مشروعه زاد من تردده إلى البلدة لأنه هو من يشرف على الأشغال بنفسه ويسهر على التنفيذ وعلى استعمال أجود المواد تماشياً مع المواصفات التي أعلن عنها لشقق "سوبر دولوكس" تليق بأهل الخيام.

ويؤكد أبو علي أنه، وكما كان مقرراً، فإن الإنتهاء من تنفيذ المشروع سيكون في وقته أي خلال ثلاثة أشهر من الآن كحدٍ أقصى لينعم سكان البناء (بالأخص إخواننا المغتربون) بصيفية موعودة ورائعة في ربوع البلدة.

عن البناء يقول أنه مؤلف من ثلاث طبقات، بمواصفات ممتازة، كل منها مقسّم إلى ثلاث شقق متساوية، مساحة كل منها 176 متراً (دون الأقسام المشتركة) تحيط المبنى حديقة للساكنين تبلغ مساحتها حوالي الدونم.

لكن العمل لن يتوقف بعد انتهاء المشروع، إذ أنه حينها سيطلق مشروع جديد في تلك الناحية الهادئة، الرائعة الجمال...

حسين عواضة، والكثيرون غيره، الذين قرروا العودة إلى وطنهم وفضلوا استثمار أموالهم فيه وتحديدا في بلدتهم، يستحقون كل التقدير ونتمنى لهم التوفيق والمزيد من التألق في أعمالهم والمزيد من المشاريع الناجحة في الخيام.

للمزيد رقم هاتف أبو علي حسين عواضة: 03882887

ألبوم صور مشروع المطل السكني

موضوع حول مشروع السيّد علي السكني

موضوع حول مشروع الشيخ السكني

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.