الشباب الخيامي تابع دوري أبطال أوروبا في أجواء من الإلفة والحماس

بدعوة من لجنة الشباب والرياضة في حركة أمل - شعبة الخيام تجمّع مساء أمس جمهور شبابي خيامي حول شاشة عملاقة لحضور المباراة النهائية على لقب دوري أبطال أوروبا والتي رست بين فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وانتهت لصالح برشلونة 3-1.

وكان في مقدمة الحشد الشبابي:

الحاج رياض القلوط (مسؤول لجنة الشباب والرياضة في بلدية الخيام)، المحامي الأستاذ خليل ادريس، أستاذ الرياضة المربي المختار حسين عبدالله (أبو رشاد)، الحاج خنجر شعيب (مسؤول حركة أمل في الخيام)، السيد حسن عكر (عضو الهيئة الإدارية بمنتدى المرج).

وكانت عدسة موقع خيام دوت كوم حاضرة أيضاً.. وكانت شاهدة على أن الشباب الخيامي ما يزال بخير في ظل المشاركة المشوقة والممتعة التي أبداها الحاضرون وأجواء الحماس التي كانت سائدة على مدى الجولتين.

وقد أشرف على هذا النشاط وأجرى الترتيبات الفنية وما تتطلبه من مستلزمات السيد حسن حيدر، الذي يستحق كل احترام وتقدير، وهذه كلمة حق لا بدّ أن تقال، خاصة وأنه سبق لحسن أن لعب أدواراً كثيرة في تعميم الأنشطة الرياضية وفي تعميق روح الرياضة والمودة لدى فئة الشباب في الخيام.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.