اليونيفيل تعتذر من أهالي الخيام وجديدة على الإعتداء على نبع الحمّام

طلبت قيادة قوات اليونيفيل (في الناقورة) من مكتبها الإعلامي في القطاع الشرقي (PIO) نقل إعتذارها عبر موقع "خيام دوت كوم" لأهالي بلدتي جديدة مرجعيون والخيام على الأذى الذي حصل لبركة نبع الحمّام بسبب تفريغ حمولات من صهاريج الصرف الصحّي فيه، وقد أتى ذلك بعدما نشر الموقع خبر الإعتداء على النبع عبر صفحاته...

إتخذت قيادة اليونيفيل في الناقورة هذا القرار بعدما أجرت تحقيقاً واسعاً بالموضوع وبعدما تبيّن لها أنه من غير المستبعد أن يكون أحد السائقين التابعين للمتعهد المكلف بنقل الصرف الصحي يتعمد إفراغ حمولاته في حوض نبع الحمّام.

وقد أبلغنا ضباط المكتب الإعلامي في القطاع الشرقي في اليونيفيل (PIO)، الذين نقلوا اعتذار قيادتهم، أنه بعد التنسيق مع قيادة الجيش اللبناني في المنطقة، تقرر عقد لقاء مشترك في الناقورة، مطلع الأسبوع القادم، تحدد فيه قيادة الجيش النقاط التي يمكن لليونيفيل تفريغ حمولات صرفها الصحّي فيها.

في ختام اللقاء أبدى الرائدِ خيسوس دييث ألكالدي، مسؤول المكتبِ الإعلامي في القطاع الشرقي، إستعداد مكتبهم التام لتعزيز التعاون مع إعلاميي المنطقة.

..

* المهندس أسعد رشيدي - ناشط بيئي واجتماعي (رئيس منتدى المرج)

موضوع أسعد رشيدي "نبع الحمّام يتحول إلى جورة حمّام.."

مشهد فيديو لنبع الحمّام يختزن الصرف الصحّي

مواضيع ذات صلة:

موضوع أسعد رشيدي "الإهمال.. ينغص حياة الخياميين ويؤرق ليلهم"

موضوع أسعد رشيدي "بلدية الخيام.. «رضينا بالهمّ والهمّ مش راضي بينا»"

موضوع أسعد رشيدي "المخاطر والحوادث في الخيام.. دروس وعبر"

موضوع أسعد رشيدي "مداخيل الناس تنفق هدراً.. والسبب تراخي المسؤولين"

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.