كي يرفع شبابنا إسم الخيام عالياً

ليس غريباً على أبناء الخيام أن يرفعوا إسم الخيام ويثبتوا كفاءتهم في الكثير من الميادين ولكن الغريب هو عدم تقديم الدعم والمؤازرة لهم عندما يتطلب الأمر ذلك!..

موضوع بطولة الدوري العام لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2010/2011 والتي يشارك فيها النادي الأهلي - الخيام ليس خبراً عادياً..

أن يجري تصنيف نادٍ خيامي كي يلعب مع باقي النوادي اللبنانية المصنفة "درجة أولى" في إحدى بطولات الدوري اللبناني أمر يستحق الإهتمام..

والجمهور الشبابي الخيامي السبّاق دوماً إلى تقديم التشجيع اللازم، للفرق الرياضية الخيامية، لن يتلكأ عن حضور المباريات التي يلعب فيها فريق النادي الأهلي - الخيام ..

لذلك نتمنى على فاعليات الخيام وبلديتها الكريمة والجمعيات الأهلية فيها أن تتحمل مسؤلياتها بتوفير الدعم اللوجستي للجمهور (نقليات وغيره...) وإتاحة المجال لأوسع شريحة من الخياميين لحضور المباريات ليس للتشجيع فقط بل أيضاً كي تصبح الرياضة واحدة من إهتمامات شبابنا.

للتواصل أو المشاركة بأنشطة النادي الإتصال بالأستاذ علي غالب السيد علي (عضو الهيئة الإدارية لنادي "الأهلي الخيام") على الرقم: 03838602

جدول المباريات لبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم الشاطئية التي يشارك فيها الأهلي - الخيام

ألبوم صور فريق كرة القدم الشاطئية في نادي الأهلي الخيام

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.