مولود خيامي جديد Marjeyoun-Khyiam-Hasbayaa

فيصل رشيدي (إبن بلدة الخيام) الذي أثبت نجاحه وكفاءته في عمله بعدما لمع في عالم التجارة، تلك المهنة التي توارثها عن المرحوم والده (أبو حسين علي رشيدي)، قرر توظيف خبرته ومهارته في تنمية المنطقة التي يفخر بانتمائه إليها بطريقة علمية وحضارية فأنشأ موقعاً على الشبكة العنكبوتية، أضافه إلى المواقع الأخرى الموجودة وأطلق عليه إسم "موقع Marjeyoun-Khyiam-Hasbayaa".

سلط فيصل من خلال موقعه ضوءاً على المشاريع الإقتصادية والسياحية والزراعية التي يتوجب إقامتها في المنطقة للنهوض بها، ودعا الجهات اللبنانية المختصة لتشجيع المستثمرين على اقامة تلك المشاريع وأضاء أيضاً على دور أبناء المنطقة للمساهمة بأنجاح المشاريع الانمائية سواء عن طريق البلديات أو الجمعيات الغير حكومية والنوادي الاجتماعية.

ويؤكد فيصل أن إقامة المشاريع تسهم بالحدّ من الهجرة من القرية الى المدينة بل تصبح معاكسة بعد إيجاد فرص عمل للجيل الصاعد وبناء دورة اقتصادية متكاملة لهذه المنطقة على جميع الصعد.

لإبن العم (كما يحلو له أن يناديني) فيصل رشيدي كل التقدير على الموقع الذي أنشأه وعلى محبته للمنطقة التي نتمنى جميعاً لها ولأهلها كل خير وازدهار.

أنقر هنا لولوج موقع Marjeyoun-Khyiam-Hasbayaa

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.