بوتيك النور في الخيام: نوعيات عالية وأسعار زهيدة لإستقبال العيد

بالرغم من الجمود السياسي والإقتصادي اللذان يلفان البلد، إلا أن المحال التجارية تنشط بعض الشيئ في شهر رمضان.. ومع إقتراب عيد الفطر السعيد تزداد نشاطاً محلات بيع الألبسة والأحذية.

بوتيك النور، لصاحبه نبيل محمد علي خريس، يعرض كافة أنواع الألبسة والأحذية (الولادية، النسائية والرجالية) من مختلف الماركات العالمية المشهورة بأسعار زهيدة تتماشى مع الأوضاع الإقتصادية التي نعيشها وذلك بفضل الطريقة التي اعتمدها نبيل خريس لشراء بضاعته المتمثلة بشراء الستوكات من المحلات الكبرى ليبيعها بأسعار زهيدة تناسب الجميع.

عن ذلك يقول نبيل خريس أن البضاعة التي يعرضها متجددة دوماً على مدى الأسبوع، وكلها جديدة، بما فيها فساتين السهرة التي تباع عنده بأسعار خيالية.

يقول نبيل أنه في الأيام العادية يفتح من التاسعة صباحاً لغاية العاشرة مساءً أما في شهر رمضان المبارك فإنه يستمر لما بعد منتصف الليل لاستقبال زبائنه أبناء الخيام والقرى المجاورة الذين باتوا يعرفونه جيداً.

الماركات العالمية الشهيرة لم تعد حكراً على الميسورين بل أصبحت بمتناول الجميع بفضل الطريقة التي اعتمدتها بوتيك النور لإتاحة الفرصة للأهالي وأطفالهم لإستقبال العيد بماركات عالمية وأسعار زهيدة.

..

للمزيد، هاتف نبيل محمد علي خريس: 70/920566

بوتيك النور في الخيام.. حارة البركة في الخيام بالقرب من مؤسسة عامل (مفرق حي المسلخ القديم).

ألبوم صور بوتيك النور

موضوع حول "محلات كويت ستورز في الخيام"

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.