حادث سير يودي بحياة امرأة وجنينها كانت في طريقها الى المستشفى للولادة

الصلاة على جثمان فـاطمة عفيف نورالدين
الصلاة على جثمان فـاطمة عفيف نورالدين


فُجعت بلدة عربصاليم في منطقة أقليم التفاح بمقتل "أم" وجنينها من أبناء البلدة بحادث سير مروع وقع على اتوستراد النبطية – حبوش أثناء توجهها مع زوجها للولادة في احدى مستشفيات النبطية.

وفي التفاصيل أن سيارة من نوع تويوتا تحمل الرقم 120775و أصطدمت بعامود كهرباء قرب المعرض الأوروبي على طريق عام حبوش - النبطية، ويقودها الرقيب أول في أمن الدولة وسام رضا فرحات من مديرية النبطية الإقليمية وإلى جانبه زوجته فـاطمة عفيف نورالدين (32 عاما) ومعهما والدتها مناهل حلال (60 عاما) حيث كانوا متوجهين من بلدتهم عربصاليم في إقليم التفاح إلى مدينة النبطية لادخال فاطمة إلى المستشفى الحكومي التي كانت على وشك الولادة.

وقد أدى الحادث إلى مقتل فاطمة مع جنينهاعلى الفور، فيما أصيب زوجها الرقيب أول فرحات ووالدتها مناهل بجروح مختلفة. ونقلت القتيلة فاطمة ووالدتها الجريحة إلى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية فيما نقل الزوج الجريح الرقيب أول فرحات إلى مستشفى النبطية الحكومي للمعالجة.

وعلى الفور حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادث.

وسادت أجواء من الحزن والاسى في البلدة على الوالدة فاطمة التي كانت تنتظر مولودا ذكرا وتوفي معها، وهي أم لابنتان أكبرهما عمرها خمس سنوات، وجرى تشييعها ظهر اليوم في بلدتها عربصاليم بمشاركة شخصيات وفاعليات وحشد من الاهالي، وأم امام بلدة عربصاليم الشيخ مصطفى مغنية الصلاة على الجثمان ، ووريت الثرى في جبانة البلدة.

تشييع فـاطمة عفيف نورالدين في عربصاليم
تشييع فـاطمة عفيف نورالدين في عربصاليم


تشييع فـاطمة عفيف نورالدين في عربصاليم
تشييع فـاطمة عفيف نورالدين في عربصاليم


تعليقات: