النادي الثقافي في بني حيان يكرم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية

تكريم الطلاب في بني حيان
تكريم الطلاب في بني حيان


بني حيان-

اقام النادي الثقافي الإجتماعي في بني حيان حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية في قاعة النادي بحضور النائب قاسم هاشم، رئيس البلدية يحيى جابر، نائب رئيس النادي خضر نمر جابر، ممثلون عن الكتيبة الإندونيسية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، والمكرّمين وذويهم.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية بالحضور، القى خضر جابر كلمة اكد فيها على ان الشكر الأكبر يعود للأم والأب اللذان رابطا خلف جبهات السهر والقلق والعناء والحب لينتصرا في معركة نجاح ابنائهم.

ثم القى يحيى جابر كلمة قال فيها:" نشد على ايدي الآباء والأمهات الذين بذلوا من عمرهم الكثير وحرموا انفسهم اكثر لتأمين سبل الراحة لفلذات اكبادهم للدراسة والتحصيل، وكانت النتيجة للطلاب النجاح والتفوق"، ثم تحدث عن المشاريع الإنمائية والتنموية التي قامت بها البلدية.

وبعد كلمة الخريجين، شدد النائب هاشم على الدور الكبير لكل من الأهل والهيئة التعليمية والجهد الذي بذله الطلاب في سبيل النجاح والتفوق، وقال:"لقد اعلن الرئيس نبيه بري من بعلبك الثوابت والمبادىء الوطنية الحقيقية والتي نعتبرها نبراسا للبنانيين والتي نراها باب الخلاص الذي من الممكن ان يتجاوز لبنان كل التحديات والصعوبات التي تحيط به والمنطقة اذا ما اخذ اللبنانيون بما اعلنه دولة الرئيس لأنه بالأمس دق جرس الإنذار ونبه اللبنانيون الى الأخطار المحدقة بوطننا ومنطقتنا العربية".

وفي الختام تم توزيع دروعا تقديرية للطلاب الناجحين.

بعد ذلك انتقل الجميع الى حديقة البلدة، حيث احيا النادي بالتعاون مع البلدية مهرجان بني حيان التراثي الثالث تخلله معارض حرفية وتراثية ونشاطات فنية وفلكلورية وشعرية.

* علي ضيا – المركز الاعلامي - مرجعيون

النائب قاسم هاشم يلقي كلمة الرعاية في بني حيان
النائب قاسم هاشم يلقي كلمة الرعاية في بني حيان


رئيس بلدية بني حيان يحيى جابر يلقي كلمته في مهرجان بني حيان
رئيس بلدية بني حيان يحيى جابر يلقي كلمته في مهرجان بني حيان


من مهرجان بني حيان
من مهرجان بني حيان


من مهرجان بني حيان
من مهرجان بني حيان


تعليقات: