هيئة الرعاية لمركز عامل تطلق حملة دعم لتجهيزه

هيئة الرعاية لمركز  عامل تطلق حملة دعم لتجهيزه
هيئة الرعاية لمركز عامل تطلق حملة دعم لتجهيزه


تنظم مؤسسة عامل الدولية وهيئة الرعاية لمركز المرحوم الحاج مهدي صالح عيدي زيارة للمركز في مشغرة يوم 9 تشرين الأول في تمام الساعة 11.30 ومأدبة غداء في مطعم بلوليك – بحيرة القرعون الساعة الواحدة، ويعود ريع هذا الغداء لتجهيز المركز. ويندرج هذا النشاط في إطار تطور مؤسسة عامل والمؤازرة الشعبية التي تميزت بها، واكتساب ثقة عالية محلياً ودولياً، مما شكل حافزاً للدكتور حسن عواضة إلى أن يقدم منزل العائلة في بلدة مشغرة للمؤسسة، ومن ثم المبادرة الطيبة من السيدة رابحة عيدي وولديها رامي وليلى، إلى تسجيل المبنى الذي أشيد إحياء لذكرى المرحوم الحاج مهدي صالح عيدي باسم مؤسسة عامل لإقامة مشروع صحي اجتماعي تنموي في منطقة البقاع الغربي التي تعاني من حرمان تاريخي كباقي المناطق الطرفية في لبنان.

ولقد تم تشكيل لجنة رعاية للمشروع برئاسة الدكتور حسن عواضة، ولقد عقدت لجنة الرعاية اجتماعها الأول في مركز المؤسسة الرئيسي في المصيطبة بحضور رئيس وأعضاء هيئة الرعاية ورئيس مؤسسة عامل الدكتور كامل مهنا ومديرها الأستاذ أحمد عبود.

وتجدر الإشارة إلى أن سفارة كندا قد وافقت على تجهيز المختبر في المركز وأن السيدة رابحة عيدي وولديها سيقدمون مساعدة سنوية للمركز.

وهكذا ينضم هذا المركز إلى الـ 23 مركزاً لمؤسسة عامل في المناطق الريفية التي تعاني من حرمان تاريخي.

هيئة الرعاية لمركز  عامل تطلق حملة دعم لتجهيزه
هيئة الرعاية لمركز عامل تطلق حملة دعم لتجهيزه


تعليقات: