ذكرى أسبوع في الخيام وميس والنبطية وتقبّل تعازي في بيروت

يصادف تهار الأحد الواقع فيه 9 اشرين الأول 2011 ذكرى مرور أسبوع على وفاة المرحومة الحاجة سورية محمد الحاج خليل عبدالله والمرحومة ناديا كامل سلمان أبو عبّاس، بهذه المناسبة يقام مجلس عزاء عن روحهما الطاهرتين في حسينية بلدتهما الخيام عند العاشرة صباحاً.

ويصادف تهار الأحد الواقع فيه 9 اشرين الأول 2011 ذكرى مرور أسبوع على وفاة المرحوم الحاج نبيه محمد حسين فرحات، بهذه المناسبة يقام مجلس عزاء عن روحه الطاهرة في حسينية بلدته ميس الجبل عند العاشرة صباحاً.

كما يصادف تهار الأحد الواقع فيه 9 اشرين الأول 2011 ذكرى مرور أسبوع على وفاة المرحومة الحاجة فاطمة علي اسماعيل عبدالله، تفام الذكرى يوم الاحد الموافق 9-10-2011 الساعة العاشرة صباحا فى مدينة النبطية فى النادى الحسينى للرجال وفى حسينة السيدة زينب عليها السلام للنساء.

وتقبل النعازي في بيروت بالمرحوم الحاج نبيه محمد حسين فرحات وبالمرحومة الحاجة سورية محمد الحاج خليل عبدالله نهار الثلاثاء 11 ت1 في الجمعية الإسلامية للتخصص والتوجيه العلمي، السبينس، من الرالعة لغاية السالعة عصراً

لهم الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.