سقوط صاروخ غراد في حولا يجرح إمراة

بقايا الصاروخ
بقايا الصاروخ


حولا:

سقط صاروخ غراد قبيل منتصف الليلة الماضية على منزل في بلدة حولا ما ادى الى اصابة نصيرة علي عباس، عمرها 55 سنة متزوجة من يوسف قاسم بجروح بليغة فيما نجا ولدها حمزة، 8 سنوات.

وفي التفاصيل ان صاروخ غراد اطلق من منطقة وادي القيسية في خراج بلدة مجدل سلم باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة فأخطأ هدفه وسقط على منزل نصيرة عباس فأصيبت بجروح بليغة في قدمها اليسرى وتم نقلها فورا الى مستشفى ميس الجبل الحكومي للمعالجة، كما وتسبب الصاروخ باضرار في منزلين محاذيين لمنزل عباس،.

وعلى الفور ضرب الجيش اللبناني والقوى الأمنية اللبنانية طوقا امنيا في مكان سقوط الصاروخ والمنطقة التي اطلق منها وباشروا التحقيقات لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا العمل، واقام الجيش اللبناني حواجز متنقلة عند مفترقات الطرق الرئيسية عمل خلالها على تفتيش السيارات والتدقيق بهويات ركابها.

.

وصباحا حضر الى المكان خبراء من الجيش اللبناني والشرطة العسكرية في الجيش اللبناني وخبراء من الكتيبتين الإيطالية والنيبالية عملوا خلالها على معاينة مكان سقوط الصاروخ وبقاياه والأضرار التي احدثها، كما حلقت مروحية تابعة لقوات اليوينفيل فوق بلدة حولا والقرى المجاورة، في ظل تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي الذي خرق حرمة الأجواء اللبنانية في سماء المنطقة والقطاعين الأوسط والشرقي ونفذ طيرانا دائريا لأكثر من ساعة، في حين لم تشاهد اية تحركات لقوات الإحتلال الإسرائيلي على طول الطريق المحاذي للسياج الشائك الذي يفصل بين لبنان والأراضي المحتلة انطلاقا من محور مستعمرتي مسكافعام والمطلة غربا وصولا الى محور الغجر المحتلة شرقا.

الى ذلك فقد عبر عدد من اهالي بلدة حولا عن استيائهم وقلقهم مما جرى، معتبرين ان هذا العمل تخريبي يضر بلبنان وجيشه ومقاومته،

مكان سقوط الصاروخ
مكان سقوط الصاروخ


حضر  الى المكان خبراء من الجيش اللبناني والشرطة العسكرية في الجيش اللبناني وخبراء من الكتيبتين الإيطالية
حضر الى المكان خبراء من الجيش اللبناني والشرطة العسكرية في الجيش اللبناني وخبراء من الكتيبتين الإيطالية


تعليقات: