الجنرال أسارتا يودّع الكتيبة الإسبانية في قاعدة بلاط

الجنرال أسارتا يودّع الكتيبة الإسبانية في قاعدة ميغيل دي ثيرفانتس.

مرجعيون:

ودّع قائد القوة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل بالانكليزية) الجنرال ألبرتو أسارتا كويفاس الكتيبة الإسبانية في مقر الكتيبة الخامسة عشرة في لبنان في قاعدة ميغيل دي ثيرفانتس في مرجعيون التي تتواجد هنا منذ 22 أيلول بقيادة الجنرال فرناندو غوتييرز دي أوتازو.

كان حفلاّ وداعياّ ولم يتواجد فيه أيّ فعاليات أومدعوين كما أنه سوف يصل القائد الجديد الذي سيخلف الجنرال أسارتا في أواخر هذا الشهر الى مقر القيادة العامة في الناقورة. لهذا السبب وأمام الإلتزامات الجمّة التي تسبق عودته الى اسبانيا، أراد الجنرال أسارتا تمضية بعض الوقت في القاعدة التي عمل فيها بين كانون الأول 2008 ونيسان 2009 كقائد للكتيبة الثانية عشرة.

كما وتشاطر الجنرال أسارتا المائدة والحلوى التقليدية الخاصة بعيد الدنح مع جميع الجنود الإسبان المتواجدين في قاعدة ميغيل دي ثيرفنتس. قبل ذلك، عقد اجتماعاً مع قادة الوحدات ووقّع كتاب الشرف الخاص بالكتيبة الخامسة عشرة.

وعملاً بالقرار 1701 الصادر عن مجلس الأمن في الأمم المتحدة، فإنّ مهام قوات اليونيفيل تنصّ على التعاون مع الجيش اللبناني من أجل حفظ السلام والإستقرار في جنوب لبنان.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.