القنطرة.. نحو بيئة أنظف: مستوعبات للنفايات للبلدة من الكتيبة الاسبانية

لبلدة أنظف، قدّمت الكتيبة الاسبانية العاملة في لبنان 150 مستوعبا للنفايات لبلدة القنطرة.

سلّم قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل، الجنرال فرناندو غوتييرث دياث دي أوتاثو، برفقة رئيس بلدية القنطرة وعدد من المدنيين والعسكريين وسلطات دينية من المنطقة، 150 مستوعبا للنفايات لبلدة القنطرة.

يشكّل هذا المشروع جزء من الاستثمارات التي تحققّها اليونيفيل في جنوب لبنان لمساندة وتحسين نوعية حياة المواطنيين في هذه المنطقة.

لقد زادت تكلفة المشروع الاجمالية عن 14.000 دولارا مقدمّة من المملكة الاسبانية .

أقيم الاحتفال في بلدية البلدة والذي أُستهِل بالاستماع الى ألاناشيد الوطنية لمختلف الدوّل المشاركة فيه وهي لبنان وإسبانية واندونيسيا وأيضا نشيد الامم المتحدة. بعد ذلك ألقى رئيس البلدية كلمته التي عبّر فيها عن شكره لتنفيذ المشروع وذكّر بأهمية عمل تحقيق جنودنا مواصلة تنفيذ السلام والاستقرار في المنطقة. تباعاَ ألقى الجنرال دياث دي أوتاثو كلمته التي أبدى فيها الاستعداد الكامل والعمل الدؤوب من قوات اليونيفيل لتحقيق هذا المشروع وأيضاَ تحقيق القيم التي بدورها تمكّن تطور العيش في المنطقة.

ويبرهن هذا ألاحتفال مدى إهتمام اللواء الاسباني في دعم مشاريع التنفيذ السريع، مراهنين على السلام والاستقرار كما تُثبت وعد قائد القطاع الشرقي التابع لليونيفيل مع الاهالي المدنيين اللبنانيين.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.