«صدى السّوق».. منشور دوري إعلاني يلبّي حاجة المنطقة

«صدى السوق» منشور دوري إعلاني يلبّي حاجة المنطقة
«صدى السوق» منشور دوري إعلاني يلبّي حاجة المنطقة


مولود جديد في منطقتنا بات معروفاً لدى الكثيرين وينتظر إطلالته الشهرية العديد من المهتمين بدءاً من أصحاب المصالح وصولاً إلى ربات البيوت، هذا المولود هو مجلة "صدى السوق"!

مجلة صدى السوق هي منشور دوري أو مجلة إعلانية توزع مجاناً في المنطقة، وبدأت تنمو وتزداد انتشاراً لتتخطى مناطق حاصبيا - مرجعيون وراشيا الوادي.

وراء الفكرة شاب طموح هو نزار وهيب الحمرا، وبالرغم من أنه يواصل دراسته العيا في بيروت، فقد انطلق بالمشروع من حاصبيا نظراً لحاجة منطقتنا، ولشدة معرفته بأن الإعلان، أو الدعاية أو الإشهار (Advertising)، هو أحد الأنشطة الإعلامية التي لا غنى عنها في سبيل تنمية الأنشطة الاقتصادية من صناعة وتجارة وخدمات وغيرها والتي بدون الإعلان يبقى نجاحها محدوداً.

صحيح أن الاعلان فن يتطور تطوراً ذاتياً بالتطور التقني الذي نصل إليه، فمع التطور الكبير في عالمنا اليوم، انعكس ذلك بدوره على عالم الدعاية والاعلان فأصبح تصميم الاعلانات وإخراجها فيه من التطور والجاذبيه الشيء الكثير، لكنه لن يبقى حكراً على العواصم والمدن الكبرى، من هنا انطلقت فكرة نزار التي تستحق الدعم والتشجيع .

موقع خيام دوت كوم يرحب كثيراً بالمولود الجديد "صدى السوق" لأنه يشكل فعلاً حاجة للمنطقة، ونتمنى للمجلة أن ينبسط انتشارها أيضاً على مدينة النبطية وعلى كافة بلدات المحافظة...

وفي سبيل المساهمة في نشر تلك المجلة فإن صفحاتها سوف تعرض بالكامل على موقع "خيامكم" إبتداءً من عددها المقبل.

موضوع عن المخرج المهندس رضا قشمر وواقع الإعلام والإعلان

«صدى السوق».. غلاف العدد السابق
«صدى السوق».. غلاف العدد السابق


«صدى السوق» الغلاف الخلفي للعدد السابق
«صدى السوق» الغلاف الخلفي للعدد السابق


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.