أحمد فواز.. فقيد كفركلا والخيام الغالي

غيّب الموت الشاب أحمد علي فواز، إبن بلدة كفركلا، الذي وافته المنية باكراً، بعيداً جداً عن وطنه، بعدما تعرض لحادث صدم في بلاد الإغتراب في نيجيريا التي سافر إليها منذ سنة تقريباً (وطأتها قدماه في 5 آذار 2011) حيث أسلم الروح إلى بارئها يوم أول أمس الثلاثاء في 6 آذار 2012.

شكل الرحيل المبكر لأحمد فواز صدمة في سائر المنطقة، بالأخص في بلدته كفركلا كما في بلدة الخيام حيث لديه الكثير المحبيّن والأصدقاء والزملاء الذين أكمل معهم مرحلة التعليم الثانوي في ثانوية الخيام الرسمية، إضافة إلى أقاربه في بلدتنا (آل جمعة).

مبكراً جاء الموت.. وارتحل أحمد بعيداً عن دنيانا التي أتعبته كثيراً ودفعته إلى بلاد الإغتراب سعياً وراء لقمة العيش بعدما اجتهد وتعب وهو يبني نفسه ويتعلم إلى أن حصل على شهادته الجامعية في إدارة الأعمال، ليشقّ طريق مستقبله،

فقيد الشباب الغالي أحمد فواز هو فقيد بلدتي كفركلا والخيام!..

نتقدم خاصة من والدته المفجوعة، الصابرة والمؤمنة، ومن الصديق القديم والده أبو حسين ومن إخوته، ومن عائلته عموماً، بخالص العزاء راجين من الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه وان يلهمهم الصبر والسلوان.

سجل التعازي بالمرحوم أحمد علي فواز

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.