راهبات النبطية أحتفلت بعيد المعلم

تكريم المعلم في راهبات النبطية
تكريم المعلم في راهبات النبطية


لمناسبة عيد المعلم ، أقامت ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية احتفالاً في مطعم شيراز- المصيلح، رعاه راعي أبرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، وحضره ممثل المنطقة التربوية في محافظة النبطية علي قبيسي، رئيسة الثانوية الاخت لوسي عاقلة، ممثل لجنة الاهل في الثانوية عبدالله عبدالله، وشخصيات واعضاء من لجنة الاهل، واساتذة الثانوية المكرمين.

بعد قصيدة من وحي المناسبة للمربي راضي علوش، ألقى ممثل لجنة الاهل عبدالله عبدالله كلمة هنأ فيها كل معلمي لبنان بعيدهم المميز، عيد العطاء دون حدود، عيد الحرف والكلمة ، عيد من يبذلون ويقدمون بعزم وارادة وضمير من أجل تربية طلاب سيصنعون هم بالتالي مستقبل هذا الوطن ويرفعون شأنه بعلمهم وابداعهم.

وتحدث المطران الحاج فقال"إن أجيال لبنان تتطلع اليكم بعظيم الأمل لكي تؤسسوا لهم لبنان الغد، لبنان الأمل والرجاء وإننا نجدد الثقة لكل اللبنانيين وبإرادتهم العظيمة بالحفاظ على سيادة لبنان واستقلاله ، ومن كل قلبي أهنأ المعلم في عيده والى مزيد من العطاء والوفاء والتضحية من اجل مستقبل للبنان مشرق وزاخر.

وتحدثت الاخت عاقلة فقالت ان من ارتضى أن يحمل مشعل الرسالة ، قلبا وروحا ، بالرغم من كثير من المشقات والصعوبات احيانا، فهو يمشي حقا في خطى الله.

تعليقات: