اختتام البطولة المدرسية في حاصبيا

حفل اختتام البطولة المدرسية في حاصبيا
حفل اختتام البطولة المدرسية في حاصبيا


حاصبيا ـ

برعاية رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية علي فايق وحضوره، أقيم حفل تتويج أبطال مدارس قضاء حاصبيا، في قاعة نادي الجبل الرياضي، بحضور رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في محافظة النبطية علي قبيسي، ورئيس المنطقة التربوية في حاصبيا شفيق علوان ومدراء المدارس والثانويات الرسمية والخاصة التي شاركت في بطولة الألعاب الرياضية المدرسية هذا العام، وشخصيات وطلاب.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية بالحضور، ألقى منسق الأنشطة الرياضية في حاصبيا حسين ابو دهن كلمة طالب فيها كل "المعنيين والمسؤولين الإجتماعيين بان يساهموا في تطوير هذا الحدث السنوي".

بعدها ألقى فايق كلمة قال فيها:" ايها المكرمون في مجالات الرياضة والفلكلور، ان قيم المحبة والجمال التي تجسدها لوحاتكم هي اعادة تشكيل لواقع نعتز به ونفخر، واقع نحنُّ اليه فنستحضره بكم بتوق النفس وجهد الجسد وروعة الموسيقى والأداء". وأضاف: "كان لثانوية حاصبيا الرسمية حصة كبرى في الفلكلور الشعبي في اطار البطولة المدرسية للعام الدراسي 2011 - 2012، إذ تبوّأ طلابها المركز الثاني في لبنان".

بعدها قدمت عروض وفقرات فنية وفلكلورية من وحي المناسبة، وتلا ذلك تسليم فايق درعا تقديرية، وتوزيع الكؤوس والميداليات بين الفائزين والمشاركين في الأنشطة الرياضية والفنية، علماً أن الجوائز مقدمة من جمعية الشبان المسيحية وبالتعاون مع المنطقة التربوية في محافظة النبطية.

تعليقات: