في حفل دعم صندوق المريض في البحصاصة، ابو فاعور يحي شهداء المقاومة والجيش والمدنيين + Pix

في كلمة له خلال تمثيله رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب وليد جنبلاط في العشاء السنوي الذي أقامته وكالة داخلية الحزب في حاصبيا ـ مرجعيون، لدعم صندوق المريض ، وبمناسبة حرب تموز، حيا وزير الشؤون الاجتماعية وائل ابو فاعور كل شهداء المقاومة والجيش والمدنيين ايضا الذين استشهدوا في هذه الحرب، معتبرا ان اسرائيل كانت وستبقى الخطر الدائم على البلاد، آملا ان تكون هذه الذكرى مناسبة ليقظة وطنية نعمل فيها للحوار مجددا في حياتنا الوطنية ونخرج بخلاصات وطنية تحمي لبنان من الهجمات الاسرائيلية وتخلق توافقا لبنانيا حول سلاح المقاومة والاستراتيجية الدفاعية التي يجمع عليها كل الشعب اللبناني ولا تترك لبنان لقمة سائلة في فم اسرائيل.

وشدد ابو فاعور على ضرورة اعطاء داتا الاتصالات كاملة لكافة الاجهزة الامنية من دون استثناء ومن دون اي تحفظ، مشيرا الى ان كل القوى السياسية مهددة، ان كانت في فريق 14 او8 آذار. واعرب عن عدم استعداد جبهة “النضال الوطني” “لتحمل قطرة دم واحدة في اي اغتيال حصل او يمكن ان يحصل، واذا كان هناك شركاء لنا في الحكومة لديهم آراء ومواقف أخرى فهي تعني هذه الاطراف وحدها”.

هذا ودعا وزير الشؤون الاجتماعية الى “الابتعاد عن المواقف النافرة والعبارات النابية والعالية التي تطلق بحق هذا المسؤول او ذاك لأن الوطن لم يعد يحتمل مثل هذه المواقف والانقسامات”.

ألبومات صور حفل العشاء السنوي 2012 في البحصاصة لصندوق دعم المريض

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.