توضيح حول مشروع معمل فرز النفايات

المهندس جهاد الشيخ حرص علي متابعة الملف مع وزارة التنميه الأداريه والأتحاد الأوروبي
المهندس جهاد الشيخ حرص علي متابعة الملف مع وزارة التنميه الأداريه والأتحاد الأوروبي


نشكر جهود موقع خيام دوت كوم حول إبراز اهمية معمل فرز النفايات في الخيام , ولكن وللأمانه والتوضيح والشفافيه أرجو نشر توضيح حول هذا الموضوع وهو كالتالي:

- أولا تم تقديم إقتراح مشروع معمل فرز النفايات إلى وزارة التنميه الأداريه في العام 2003 ليصار إلى تقديمه لاحقا إلى الجهة المانحة وهي الأتحاد الأوروبي.

- ثانيا وبعد موافقة الأتحاد الأوروبي على هذا الأقتراح تم الإيعاز إلى المهندس جهاد الشيخ علي بمتابعة هذا الملف مع وزارة التنميه الأداريه والأتحاد الأوروبي وذلك من قبل رئيس بلدية الخيام السابق الحاج علي زريق حيث حضرت كل الأجتماعات التي أوصلت إلى إنطلاق هذا المشروع.

- ثالثا لم تنطلق أعمال التشغيل إلا في أيام البلديه الحاليه والتي يرأسها المهندس عباس عواضه حيث ساهمت أنا شخصيا بالعمل على إيجاد الفريق المتخصص بتشغيل المعمل حيث تعاقدت البلديه مع المهندس سليمان عاصي وهو متخصص في هذا المجال.

وفي الختام لم أكن أنوي عرض كل ماسبق ولكن عندما قرأت ماورد في صفحتكم الألكترونيه حول معمل فرز النفايات رأيت أنه من المفضل تبيان الحقائق والإنجازات كما هي وحتى لاتضيع تقديماتنا في الشأن العام هباء

----- ----- -----

إدارة موقع خيام دوت كوم حريصة على البقاء على مسافة واحدة من جميع الأشخاص والفاعليات أو الأقطاب، دون أي تحيّز..

وانطلاقاً مما ما يرد الموقع من معلومات، تحرص إدارة الموقع على تسليط الضوء على من يقدمون الخدمات للبلدة وللمنطقة وعلى كل ما من شأنه تحفيز الهمم.

المعلومات المنشورة سابقاً حول موضوع معمل فرز النفايات (وتحديداً عمن عملوا جاهدين لكسب المشروع وإقامته في الخيام وإنجاحه) هي خلاصة المعلومات التي اطلعنا عليها من مصادر وثيقة الإطلاع (بمن فيهم الرئيس كامل فاعور والرئيس علي زريق)...

وتبقى صفحات الموقع مفتوحة للجميع خدمة لأبناء المنطقة التي ننتمي إليها.

ألبومات صور تظهر مراحل بناء وتجهيز معمل فرز النفايات الصلبة في الخيام

موضوع ذات صلة: "المملكة الإسبانية تموّل مشروع تحسين محطة فرز النفايات في الخيام"

موضوع ذات صلة: "معمل فرز النفايات: مشروع رائد يفخر به الخياميون"

تعليقات: