بصمات لا تمحى للخياميين في تطور وازدهار الكويت


برعاية وزير الأشغال العامة الكويتي، وبحضور حشد من المسؤولين والمواطنين ورجال الأعمال ورجال الصحافة تم إفتتاح المعرض التاسع عشر للبناء والإعمار بدولة الكويت.

وكان لشركة مركز المسار الفني، التي يملكها رجل الأعمال الخيامي الصديق محمد صفاوي، جناحاً لفرع أنظمة المستقبـل، المتفـرع مـن الشركة الأم (AL-Massar Group).

كان المعرض فرصة رائعة ليطلـع الحضـور علـى آخـر مـا تـوصلت إليـه التكنولوجـيا فـي عالـم الأمن والمراقبة والحماية التي كانت محطّ إعجابهم وتقديرهم لما وصلت إليه آخر المبتكرات التقنية .

بصمات لا تمحى للخياميين في تطور وازدهار الكويت..

عليه نقـول مـبروك لأبي عصـام الصفاوي، وإلى كافة الخياميين الذين يرفعون الرأس بعطائهم ومثابرتهم وإلـى المـزيــد مــن التــقــدم والتطور والخيـام تـفخــر بــأبنائهـــا.

وكان للصحافة الكويتية تغطيـة للـمعرض بشكـل عـام وتركيـز عـلى جـنـاح (أنظمـة المسـتقـبل).

وقد واكب المناسبة حدث هام على مستوى دولة الكويت في تاريخ 12 / 11 / 2012 يتمثل بالإحتفال بمرور 50 سنة على المصادقة على الدستور في دولة الكويت وقد جرى ذلـك بحضـور أمير دولة الكويت وولي العهد وكبار رجالات ومسؤولي الدولة.

فكان ومن خلال شركة مركز المسار الفنـي لمسات مــحـمد صفـاوي بتصنـيع الجــزء النحـاسـي بهـذا الصرح العظيم والفريد من نوعه في العالم حيث نقلته جميع وسائل الإعلام العالمية العاملة في الكويت والعديد من مواقـع الإنتـرنت .

وبعد سؤال أبو عصام عن شعوره بهذا الإنجاز قال "أن دولة الكويت تستاهل كل جهـد منـا فـهي بلـدنــا الثاني" وتوجه بالشكر لكل الشركات التي ساهمت في إنجاز هذا العمل الفني الرائع والفريد وأضاف أن كل عمل يقوم به ذات قيمة وبصمة فنية يشم من خلالـه عبق الخيام ويتطـلع إلـى اليـوم الـذي يستطيع فيه أن يقوم بأعمال مميزة في الوطن الأم .

موضوع جريدة القبس الكويتية"معرض البناء والإعمار في الكويت.. «المسار» تعرض أنظمة أمنية"






تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.