وكالة العجوز للسياحة والسفر.. إلى المزيد من التألق والنجاحات

شهادة تقدير من قبل "شركة طيران الخليج" تسلّمها بكل جدارة واستحقاق رجل الأعمال الخيامي أبو زياد حسن العجوز على النجاحات التي حققها مكتب وكالة العجوز للسياحة والسفر "El Ajouz Travel & tourism" وتسجيله المرتبة الأولى من حيث حجم المبيعات في كل لبنان.

سرّ النجاح لدى أبو زياد العجوز وحجم مبيعاته لا يكمن فقط في الوقت الذي يخصصه لمكتب السفريات الذي يملكه في بيروت بل أيضاً بسبب الراحة التي يستمدها من زياراته لبلدته الخيام، فتنسيه كل تعب، ومن تواصله الدائم والودود مع تلك البلدة ومع أبنائها.

وعن حبه لبلدته.. فبينما كان أبو زياد يمارس رياضته المفضلة، رياضة المشي في شوارع الخيام منذ أسابيع قليلة، إلتقاه الصديق رضا قشمر فأجرى معه مقابلة مسجلة (عبر الهاتف الخلوي) عبّر فيها عن حبه لبلدته ودعا فيها المغتربين إلى ضرورة التواصل مع بلدتهم الخيام والعودة إليها.

شهادات التقدير التي يحصدها مكتب سفريات العجوز من كبريات شركات الطيران العالمية لا تشكل اعتزازا لكل الخياميين فقط بل لكل الذين يسافرون عبر سفريات العجوز لأنهم يثمنون غالياً التسهيلات والخدمات وتوفير سبل الأمان التي يقدمها مكتب العجوز لزبائنه ومسافريه.

تهانينا الحارة لأبي زياد ولإبنه زياد (دينامو المكتب) ولكافة العاملين في وكالة العجوز للسياحة والسفر وإلى المزيد من التألق والنجاحات.

أنقر هنا لمشاهدة الفيديو المصوّر في الخيام

صفحة وكالة العجوز للسياحة والسفر

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.