افتتاح دورة بكرة السلة في النبطية


النبطية –

افتتحت جمعية دايز بالشراكة مع بلدية النبطية دورة كرة السلة Nabatieh Basketball Award (NBA 2012) للسنة الاولى على أرض ملعب السيتي سبور City Sport في النبطية بحضور رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل , رئيس جمعية العمل البلدية في حزب الله الدكتور مصطفى بدالدين , رئيس جمعية دايز وسيم شميساني , فعاليات اجتماعية واعلامية.

بعد النشيد الوطني اللبناني , وكلمة ترحيب من ملاك مكي , القى رئيس جمعية دايز وسيم شميساني كلمة أشار فيها إلى دور الجمعيات في تفعيل النشاطات الشبابية ايمانا بأهميتها في تنمية المجتمع المحلي واستثمار طاقة الشباب في النشاطات المفيدة، كما تضمننت الكلمة شكرا خاصا لبلدية النبطية الراعية لهذه الدورة ولدورها الفعال في دعم أغلب مشاريع ونشاطات الجمعية. كما توجه بالشكر لجميع أعضاء الجمعية لدورهم في انجاح هذا النشاط.

ثم القى الدكتور أحمد كحيل كلمة الذي وجه في كلمته ثلاث رسائل. الاولى رسالة شكر لجمعية دايز كجمعية ناشطة تسعى لتحقيق أهدافها التنموية في مدينة النبطية والمجتمع المحلي كما توجه في رسالته الثانية للرياضيين وحثهم على تنمية الرياضة المحلية وتفعيل دور الشباب في النشاطات الرياضية. أما الرسالة الثالثة فكانت اعلانا عن مشروع تطويري لملعب رياضي وتجهيزه في النبطية دعما للرياضيين والشباب ليستطيعوا ممارسة هواياتهم الرياضية ضمن ملعب مقفل.

.

بعد ذلك حرك كحيل الكرة ليعلن بدء الدورة بمباراة بين فريقى شباب ميفدون وسيتي سبور ,

وتستمر الدورة حتي 29 من شهر كانون الاول الجاري

بمشاركة ثماني فرق هي

فريق ميفدون، كشاف الجراح، eat vite، عباس الخنسا، city sport، سباب حبوش، التعاضد، LIU.


تعليقات: