العثور على بقايا جثة باللباس العسكري في بلدة الطيبة

بقايا الجثة
بقايا الجثة


مرجعيون:

عثر مواطنون في الطيبة على بقايا جثة باللباس العسكري. وفي التفاصيل، أنه اثناء قيام جرافة بأعمال جرف في قطعة ارض يملكها علي صالح من بلدة الطيبة قرب مشروع المياه عثر على عظام ولباس عسكري.

وحضرت الى المكان عناصر من الادلة الجنائية والجيش اللبناني، وباشرت التحقيقات لتحديد هوية الجثة..


وفي جبيل، توفي المواطن (بكر محمد رجبيه مواليد العام 1985 حرار عكار) في مستشفى سيدة المعونات الجامعي جبيل بعد اصابته بحالة تسمم منذ اربعة ايام، وهو يعمل في احد الملاهي الليلية في جونيه. وصدرت اشارة من النيابة العامة الاستئنافية للادلة الجنائية والطبيب الشرعي احمد المقداد للكشف على الجثة ومعرفة ملابسات الوفاة. وذكر شقيق الشاب ان اربعة شبان يعملون في نفس الملهى توفوا منذ فترة بعوارض التسمم ذاتها.

إلى ذلك، نقل ظهر أمس، وبشكل طارئ الى مستشفى الرسول الاعظم المواطنان: (يوسف محمد الازرق من مواليد 1986)، و(باسل عبد الله من مواليد 1994) من مؤسسة الموسوي التجارية في حي السلم، وقيل انهما اصيبا اثر انقلاب قطع من الحديد عليهما، وبعد وقت قليل توفي الازرق متأثرا بجروحه، فيما يعالج عبد الله، وتقدم له العناية الطبية، وفتحت قوى الامن تحقيقا في الحادث بناء على اشارة القضاء المختص.

وفي ملف السرقات، اقدم مجهولون بواسطة الكسر والخلع على دخول منزل المواطن يوسف جبرايل صوما في مشمش - قضاء جبيل، وسرقوا من داخله اربع بنادق صيد ويتولى مخفر لحفد في قوى الامن الداخلي التحقيق لمعرفة الفاعلين.

وفي زحلة، ادعى المواطن محمد شعبان لدى مخفر المعلقة بأن مجهولين اقدموا على سرقة سيارته نوع رانج روفر صنع 1986 رقم 136318/ز من امام منزله في محلة الكرك – زحلة.

تعليقات: