وفد من المستقبل ـ الجنوب زار أبو جمرا مهنئاً بالفصح

وفد من المستقبل ـ الجنوب زار أبو جمرا مهنئاً بالفصح
وفد من المستقبل ـ الجنوب زار أبو جمرا مهنئاً بالفصح


أبو جمرا: "الأرثوذكسي" يؤدي إلى حرب أهلية

بمناسبة عيد الفصح المجيد، قام وفد من منسقيتي "تيار المستقبل" في الجنوب وحاصبيا ومرجعيون بزيارة تهنئة لنائب رئيس الحكومة السابق اللواء عصام أبو جمرا، في منزله في بعبدا أمس. وضم الوفد المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود والمنسق العام لحاصبيا ومرجعيون عبدالله عبدالله، وعدد من أعضاء مكتب المنسقيتين. وجرى خلال الزيارة التباحث في الأوضاع العامة التي تمر بها البلاد، خصوصاً ملف الانتخابات وتشكيل الحكومة.

وأكد أبو جمرا، بعد اللقاء، أن "لبنان يمر اليوم بمرحلة حرجة تستدعي من الجميع التنبه لمخاطر هذه المرحلة وتداعياتها"، لافتاً الى أن "اعتماد القانون الأرثوذكسي من شأنه أن يخفف من الارتهان عند كلا الطرفين، لكن هذا القانون يؤدي الى المزيد من الشرخ الطائفي والمذهبي كما يؤدي الى حرب أهلية لا تحمد عقباها". وتطرق الى خطاب رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون الأخير، فتساءل "كيف يحق لعون أن يتكلم ويدافع عن حقوق المسيحيين وهو لا يمثلهم؟"، معتبراً أن "ميشال عون اليوم هو الطفل المدلل لدى حزب الله وإيران".

بدوره، أثنى حمود على "الصوت الاعتدالي وحكمة اللواء أبو جمرا في مقاربة الأمور والملفات في لبنان والمنطقة"، آملاً في أن "يستمر التواصل والتنسيق بين الطرفين".

تعليقات: