أبناء وبلديات المنطقة يشاركون الجيش فرحته بعيده الـ 68

محمد صعب رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا
محمد صعب رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا


الجيش اللبناني في عيده الـ 68 يعمد تثبيت الأمن والاستقرار بالدم

رؤساء بلديات حاصبيا: تسهر عيونهم على الحدود لتحمي لبنان

حاصبيا:

تسهر عيونهم على الحدود، لتحمي الوطن من المخططات التي تُحاك، وتعمل على تفكيك شبكات التجسس للعدو، بموازاة الدور البارز في حفظ الأمن داخل الأراضي اللبنانية..مهام مزدوجة، جبلتها إرادة شعب لا يُقهر في مواجهة أعتى آلة حربية، حققت النصر على الاحتلال، فيما عيونهم لا زالت تترقب تحرير ما تبقى من تراب الوطن...

رؤساء بلديات قضاء حاصبيا، أثنوا على دور الجيش في الذود عن حماه...

محمد صعب: دور مشرّف بمواجهة التحديات

{ رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا – قضاء حاصبيا الحاج محمد صعب، أشار إلى «أن عيد الجيش يأتي هذا العام ووطننا الحبيب لبنان يعيش ظروفاً صعبة، في ظل التعقيدات التي تمر بها المنطقة بشكل عام، إلا إننا وبالرغم من كل التعقيدات والتحديات، نتطلع بأمل وكبرياء إلى الدور الجبار والمشرّف الذي لعبه وما زال جيشنا الباسل، في مواجهة التحديات، من أجل صون وحماية وحدة لبنان وسيادته واستقلاله وأمن مواطنيه».

وقال صعب: «بإسمي وإسم أعضاء المجلس البلدي في شبعا، و»اتحاد بلديات العرقوب»، نهنئ الجيش اللبناني في عيده، عيد كل اللبنانيين، بعدما أثبت أنه الضمانة الوحيدة لبقاء الوطن واحداً موحّداً، وقطع الطريق على كل من حاول ويُحاول جر البلاد إلى الفتن والانقسامات، كما وننحني إجلالاً لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن».

يوسف فياض: مدرسة للإنصهار الوطني

{ رئيس بلدية الماري – قضاء حاصبيا الشيخ يوسف فياض اعتبر، «أن الأول من آب، هو عيد لكل اللبنانيين، فعيد الجيش يُمثل رمز العزة والكرامة والتضحية من أجل وحدة لبنان ومنعته، خصوصاً في هذه الظروف الصعبة، التي يمر بها، حيث التحديات تحيط به من كل الجهات».

وأضاف: «إن جيشنا الوطني المقدام، كان وسيبقى مدرسة للانصهار الوطني لجميع أبنائه، على اختلاف مذاهبهم ومشاربهم، كما وستبقى عنواناً للكرامة والعزة الوطنية، وهو الصخرة الصلبة التي عليها ستتحطم كل المؤامرات التي يدبرها أعداء لبنان».

وختم فياض: في هذه المناسبة المجيدة، باسمي واسم أعضاء المجلس البلدي وعموم أهالي الماري، نقدم بأسمى آيات التقدير والاعتزاز إلى المؤسسة العسكرية، التي تبذل تضحيات جسيمة، من أجل منع الفتنة، وتأمين الأمن والاستقرار على كافة الأراضي اللبنانية، وذلك في ظل قيادة شجاعة وحكيمة، أثبتت الأيام أنها العين الساهرة على لبنان، وتقف بالمرصاد لكل من تسوّل له نفسه النيل من عزة وكرامة هذا الوطن».

محمد صعب رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا
محمد صعب رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا


تعليقات: