ديما صادق.. غطّت على ملكات الجمال

ديما صادق، سبحان الخالق، خطفت الأنظار وغطّت على ملكات الجمال
ديما صادق، سبحان الخالق، خطفت الأنظار وغطّت على ملكات الجمال


خطأ كبير وقعت فيه محطة الـ «أل. بي. سي.» العام الماضي لمّا تراجعت عن قرارها باختيار مذيعة الأخبار ومقدّمة برنامج «نهاركم سعيد» ديما صادق لتقديم "حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2012".

إدارة المحطة أدركت خطأ السنة الماضية فقررت اختيار "ديما" لتقديم سهرة انتخاب ملكة الجمال للعام 2013، خاصة وأن ديما سبق لها أن قامت بالتدريبات الواجبة لهذا الحفل.

حفل الإنتخاب الأخير أقيم على مسرح البيال، وبالرغم من أن نسبة الجمال للخمسة عشر صبيّة المتنافسة هذا العام كانت مرتفعة جداً، إلا أن الأنظار كانت مسلطة بدرجة كبيرة على ديما صادق التي تألقت على المسرح بفستانها الأحمر لا لتنافس الصبايا على اللقب، وهذا كان محور جدل، انما لإنجاح الحفل بفطنتها ولباقتها وجاذبيتها الساحرة.

في ختام الحفل تربّعت على عرش الجمال اللبناني مهندسة الديكور الحسناء البروتية "كارن غراوي"، ابنة الـ 22 ربيعاً، بعدما انتخبت «ملكة جمال لبنان للعام 2013».

في الحفلات السابقة كانت تتوجه الأنظار إلى المتسابقات، لكن هذه المرّة لم يكن الوضع كذلك، إذ أن ديما نجحت بفضل حضورها وعفويتها بخطف أنظار الكثير من المشاهدين وبالأخص أبناء بلدتها الخيام الذين تسمّروا أمام الشاشة لمشاهدة الجميلات وعلى رأسهن ديما.

بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي ارتأوا منح التاج لديما صادق، لأنها أضفت بريقاً متميزاً على حفل الإنتخاب فبدت متألقة أكثر من معظم المتسابقات بل لأنها غطّت على ملكات الجمال...

خيراً فعلت إدارة الـ «أل. بي. سي.» هذا العام لما تراجعت عن خطئها، فأحسنت الإختيار... و"التراجع عن الخطأ فضيلة"!

ديما صادق.. رهف عبدالله وبنات الخيام عموماً ( سبحان الخالق)، هنّ صورة رائعة ومتميّزة تعكس الجمال واللباقة الذي وهبه الله للبنانيات..!

مبروك لحسناء بيروت المهندسة كارن غراوي..

وشكراً لحسناء الخيام، نجمة الشاشة ديما صادق، فقد زادتنا فخراً.

موضوع ذات صلة "الLBC تُبعد ديما صادق عن تقديم حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان 2012"

ديما صادق أضفت بريقاً متميزاً على حفل الإنتخاب
ديما صادق أضفت بريقاً متميزاً على حفل الإنتخاب


حسناء بيروت مهندسة الديكور كارن غراوي
حسناء بيروت مهندسة الديكور كارن غراوي


كارن غراوي، ابنة الـ 22 ربيعاً، انتخبت «ملكة جمال لبنان للعام 2013»
كارن غراوي، ابنة الـ 22 ربيعاً، انتخبت «ملكة جمال لبنان للعام 2013»


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.