تكريم الطلاب الناجحين في ثانوية حاصبيا الرسمية

تكريم الطلاب الناجحين في ثانوية حاصبيا الرسمية برعاية النائب الخليل
تكريم الطلاب الناجحين في ثانوية حاصبيا الرسمية برعاية النائب الخليل


حاصبيا

رعى النائب انور الخليل، ممثلا بمدير مكتبه جوزيف الغريب، حفل تكريم طلاب ثانوية حاصبيا الرسمية الناجحين في الامتحانات الرسمية، في احتفال اقامته ادارة الثانوية في باحة الملعب، بحضور ممثلين عن النائبين اسعد حردان وقاسم هاشم، قائمقام حاصبيا وليد الغفير، مندوب المنطقة التربوية شفيق علوان وحشد من رؤساء البلديات والمخاتير والفعاليات الثقافية، التربوية، والدينية والطلاب المكرمين وذويهم.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية لعريف الاحتفال طاهر حديفة، القت مديرة الثانوية غلادس ابونقول كلمة، هنأت فيها الطلاب على النتائج الباهرة التي حققوها على مستوى لبنان وشددت على ضرورة تشكيل حلقة دعم للثانوية من نواب المنطقة والفعاليات واتحاد البلديات في المنطقة للتعويض عن غياب المراجع الرسمية المعنية بذلك .

رئيس مجلس الاهل المختار أمين زويهد وفي كلمته نوه بالجهود التي بذلتها ادارة المدرسة وتعاون اهل الطلاب معها لتحقيق هذه النتائج المميزة التي حققها الطلاب ورفعوا اسم الثانوية عاليا حيث باتت من الثانويات الاوائل في لبنان بالعلم والعطاء والنجاح.

وباسم الطلاب المكرمين تحدثت الطالبة ولاء صياغة الاولى في لبنان في اللغة العربية، شكرت فيها ادارة المدرسة واساتذتها لما بذلوها من جهود لتحقيق هذا التفوق .

وفي الختام قدمت الجوائز وشهادات تقديرية للطلاب المتفوقين، وتخلل الاحتفال تقديم رقصات فولكلورية لجمعية \"سما\" نالت اعجاب الحضور.

تعليقات: