مشروع كهربائي من أنور الخليل لإنارة موقف بلدة عين قنيا وبلديتها

زياد انور الخليل يدشّن المشروع الكهربائي المقدّم من النائب أنور الخليل لإنارة موقف بلدة عين قنيا وبلديتها
زياد انور الخليل يدشّن المشروع الكهربائي المقدّم من النائب أنور الخليل لإنارة موقف بلدة عين قنيا وبلديتها


دشن عضو كتلة التحرير والتنمية النائب انور الخليل ممثلا بنجله زياد مشروعا كهربائيا لانارة موقف عام بلدة عين قنيا وبلديتها في احتفال حضره رئيس البلدية ورئيس اتحاد بلديات الحاصباني منير جبر حديفة واعضاء المجلس البلدي المخاتير وحشد من مشايخ وفعاليات البلدة .

بعد قص شريط الافتتاح القى رئيس البلدية منير حديفة كلمة نوه فيها بالدور الايجابي والبناء للنائب الخليل على دعمه الدائم والمستمر لاهالي عين قنيا والمنطقة بشكل عام على كافة الاصعدة وراى ان انجاز هذا المشروع يساهم الى حد كبير في تسيير امور الناس في البلدة ويبعد الظلمة عنهم .

وباسم اهالي البلدة ثمَّن الشيخ فايز جبر حديفة للنائب الخليل لفتته الكريمة تجاه ابناء المنطقة عامة معتبرا ان مثل هذه العطاءات الخيِّرة تساهم في دعم المواطنين وتخفف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان .

من جهته الخليل اكد بالمناسبة على وقوفه الدائم والمستمر الى جانب الاهالي في هذه المنطقة والمضي في تقديم ما امكن من مشاريع انمائية وخدماتية تتعلق بقضايا الناس الحياتية والمعيشية وشدد الخليل على ضرورة ايلاء منطقة حاصبيا وكافة المناطق الحدودية اهتماما خاصا من قبل الدولة لدعم صمود الناس والتعويض عما لحق بهم من اهمال وحرمان على مدى العقود الماضية.

تعليقات: