السيد حقا كان على حق

مقاتلو حزب الله يقاتلون في سوريا دفاعا عن الكنيسة في كسروان قبل ان يدافعوا عن المسجد في طرابلس وصيدا وعن الحسينية في صور والنبطية
مقاتلو حزب الله يقاتلون في سوريا دفاعا عن الكنيسة في كسروان قبل ان يدافعوا عن المسجد في طرابلس وصيدا وعن الحسينية في صور والنبطية


يا سيد جعجع،

إهدأ قليلا انت وفتفت والسنيورة وكل 14 آذار وأنظر للخطر الذي يحدق بالشرق الاوسط بجميع دوله، ونحن جزء من هذه الجغرافيا ومن هذا العالم المتصدع الذي اسمه العالم العربي.

يا سيد جعجع، ان السيد نصرالله يقاتل بدمه وماله وسلاحه في سوريا دفاعا عن كل لبنان بجميع طوائفه ومذاهبه. ابدا يا جعجع السيد عندما ذهب للقتال في سوريا كي لا تسقط بايدي التكفيريين لا من اجل ان لا يسقط الاسد ابدا.

سيد جعجع، عليك ان تعلم ان افراد حزب الله ليسوا مرتزقة ولا هم من الشيشان ولا من افغانستان، مقاتلو حزب الله يقاتلون في سوريا دفاعا عن الكنيسة في كسروان قبل ان يدافعوا عن المسجد في طرابلس وصيدا وعن الحسينية في صور والنبطية.

سيد جعجع عليك ان تعتذر للسيد عن كل خطاياك له وان ترفع القبعة وتنحني لكل شهيد من حزب الله قضى في سوريا دفاعا عن لبنان شعبا وارضا ووطنا.

سيد جعجع السيد لم يقاتل في سوريا من اجل مكسب سياسي او اقليمي او مادي ، وانت تعرف صدق السيد ومصداقيته في كل خطوة يخطوها سياسية كانت ام عسكرية وما هي عواقبها وان الايام القادمة سوف تكشف ان السيد عندما ذهب للقتال في سوريا كان على حق، وسوف يعترف له كل من عارض هذا التدخل في سوريا.

ان السيد حقا كان على حق.

تعليقات: