حوادث سير بالجملة في منطقتي مرجعيون و حاصبيا‎

ارتطام سيارة مرسيدس بجذع شجرة زيتون
ارتطام سيارة مرسيدس بجذع شجرة زيتون


مرجعيون:

حوادث سير بالجملة في منطقتي مرجعيون و حاصبيا جراء السرعة الزائدة وتسرب المازوت من الشاحنات، ادت الى وقوع عدد من الجرحى

شهدت طرقات منطقتي مرجعيون وحاصبيا سلسلة حوادث سير بالجملة خلال عطلة الاعياد، حيث احصي أكثر من خمسة حوادث يوم امس، جراء السرعة الزائدة او بفعل الإنزلاقات جراء بقايا المحروقات المتسربة من الشاحنات الكبيرة، ادت الى وقوع عدد من الجرحى نقلوا على اثرها الى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.

فعلى طريق عام مرجعيون ـ الخردلي، التي تشهد حركة سير نشطة خلال فصل الشتاء، باعتبارها تصل محافظة النبطية بأقضية مرجعيون، حاصبيا ومنها إلى البقاع خاصة بعد انقطاع طريق ضهر البيدر بسبب الثلوج والجليد، وبنت جبيل ومنها إلى صور، أصبحت مصدر قلق وخطر على السيارات العابرة والركاب. وتتلوى هذه الطريق على منعطفات خطرة، حيث أحصي أكثر من اربعة حوادث خلال عطلة الاعياد، جراء الإنزلاقات التي حصلت بفعل بقايا المحروقات المتسربة من الشاحنات الكبيرة. وكان آخرها، انزلاق شاحنة كبيرة معدة للنقل الخارجي، عند منعطف تلة لوبيا، حيث انقلبت الى يسار

الطريق واستقرت على حائط اسمنتي يقي السيارات العابرة من السقوط في مجرى نهر الليطاني.

حاصبيا

وفي منطقة حاصبيا، وقع، عصر امس، حادث سير مروع بين سيارة جيب من طراز نيسان وسيارة BMW عند مدخل بلدة حاصبيا، ادى الى وقوع ثلاثة جرحى نقلوا بواسطة سيارات للصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى حاصبيا الحكومي للمعالجة حيث وصفت حالتهم بالمستقرة نظرا لاصابة بعضهم بكسور ورضوض طفيفة، فيما وقعت اضرار مادية جسيمة بالسيارتين .

كذلك، وقع حادث سير آخر، في منطقة ميمس، حيث انزلقت سيارة من طراز مرسيدس الى حقل زيتون وارتطمت بجذع الشجرة ما ادى الى حصول اضرار كبيرة بالسيارة.

حادث سير مروع بين سيارتين في حاصبيا
حادث سير مروع بين سيارتين في حاصبيا


لحظة انقلاب شاحنة النقل الخارجي على طريق مرجعيون ـ الخردلي
لحظة انقلاب شاحنة النقل الخارجي على طريق مرجعيون ـ الخردلي


تعليقات: