ماذا تقول يا دكتور أيمن؟

الدكتور ايمن الظواهري
الدكتور ايمن الظواهري


الى الدكتور او الشيخ ايمن الظواهري,

فضيلة الشيخ او ولي امر الله على الارض كما يحلو لك ان تسمي نفسك,

فضيلة الشيخ لو امد الله في عمرك بضع مئات من السنين واخذ بيدك وهو على كل شيء قدير واستطعت ان تحول كل اهل الارض الى مسلمين ورفعت علم داعش على اعلى ناطحة سحاب في نيويورك وعلى اكبر مصانع للسيارات في اليابان بل وفي كل عواصم هذا العالم المتحضر ونحن يا شيخ ايمن عرب ومسلمون مصنفون على اننا من دول العالم الثالث اي من هذا العالم المتخلف.

ابدا لسنا هكذا بل نحن من عالم الحمير والبغال مع الاعتذار, اذن يا ايمن كيف تتصور ذاك الوقت في ذاك التاريخ الذي قد يحمل العام 2000 للهجرة بعد ان تكون قد دمرت كل حضارة اوروبا واميركا والصين واليابان! وهترأ حذاؤك بعد ان تكون قد احرقت كل المصانع التي تنتج كل متطلبات الجنس البشري كي يبقى على قيد الحياة. ماذا عساك فاعل وانت من غير حذاء, حتما سوف تمشي على الشوك والحصى ورمال الصحراء الحارقة وانت حافي القدمين.

واذا لم تجد ما تستر به عورتك ام انك سوف تعود الى ما كان عليه الجنس البشري قبل آلاف السنين عندما استعملوا ورقة التوت ليستروا بها عورتهم, يا ايمن والله العرب اليوم بشكل خاص والمسلمون بشكل عام يعيشون هذا الواقع وانت تعلم هذا جيدا, نظاراتك يا ايمن الذي ترى بها الشيء على حقيقته هي ليست من صنع كابول او كاراتشيا او من بلاد الشام بل هي من صنع اولئك الكفار في كل من امريكا واوروبا والصين واليابان, يا ايمن اليست من الافضل لك ان تتخلى عن معتقدك هذا المدمر لهذه الحظارو الرائدة التي هي في خدمة كل الجنس البشري ويكون لك حذاء جميل ونظارة ترى فيها كل الاشياء والبسة فاخرة وعمامة وجلباب.

ماذا تقول يا ايمن في هذا؟

تعليقات: