الموت يغيّب، صهر بلدة الخيام، القائد أحمد الخطيب

في وقت نحن بأمس الحاجة لأمثاله، حيث تعصف الفتن المذهبية والطائفية في معظم أقطار وطننا العربي، غيّب الموت المرحوم أحمد الشيخ زين الخطيب، القائد الوطني الكبير، الذي كان قد أعلن عام 1976 عن إنشاء «جيش لبنان العربي» بعد إعلان العميد سعد حداد إنشاء الميليشيا العميلة مع العدو الصهيوني. وقد اتصفت حياة الراحل الملازم أول أحمد الخطيب بالنضال والكفاح، وهو والد لاعب كرة السلة اللبناني حسين، وعم نجم كرة السلة فادي الخطيب.

زوجته: إبنة بلدة الخيام السيدة دلال إبراهيم إبراهيم (إبنة عم أحمد ابراهيم)

أبناؤه: زين، حسن، حسين، ريم والمرحوم حسين

أشقاؤه: فتحي، جهاد والمرحوم سميح

الملازم أول أحمد الخطيب، عدا كونه صهر بلدة الخيام، إلا أنه ناضل في بلدتنا فترة طويلة خلال الأحداث الإنعزالية التي عصفت بلبنان، وعمّق روح الوطنية في صفوف العسكريين فيها.

وبرحيله يخسر لبنان رجلاً بارزاً دافع عن عروبة وعن كرامة هذا البلد.

يصلى على جثمانه الطاهر ظهر يوم الأحد بتاريخ 9 شباط 2014 ويوارى الثرى في جبانة العائلة في مزبود.

تقبل التعازي في بيروت يومي الثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة حتى السادسة مساء في قاعة الجارودي الباشورة مقابل الأطفائية

أسرة موقع "خيام دوت كوم" تتقدم من عائلة الراحل بأحر التعازي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جنانه وأن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

سجل التعازي بالمرحوم أحمد الشيخ زين الخطيب

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.