تـجمع شبيبة عين قنيا يحيي عيدي المعلم والام‎

تـجمع شبيبة عين قنيا يحيي عيدي المعلم والام‎
تـجمع شبيبة عين قنيا يحيي عيدي المعلم والام‎


بمناسبة عيدي المعلم في التاسع من آذار والام في الواحد والعشرين من الشهر عينه، وإستكمالاً للأنشطة والفعاليات الّتي يقوم بها " تجمع شبيبة عين قنيا " والهادفة لخدمة المسيرة التربوية والثقافية في عين قنيا وسائر قرى منطقة حاصبيا، ومساعدة أهالي البلدة بالوقوف دوماً بجانبهم بكافة المناسبات. زار وفد من التجمع بتاريخ 7 آذار 2014 مدرسة عين قنيا الرسمية، حيث عقد لقاء مع الادارة و المعلمين قدمت خلاله التهنئة بمناسبة عيد المعلم مع التأكيد على الوقوف الدائم الى جانب المدرسة التي تحتل مركز اساسي في القطاع التربوي الرسمي حيث وعلى مدى حوالي 20 عام لا زالت تحقق نسبة نجاح 100% .

وفي كلمة له نوه مدير مدرسة عين قنيا الرسمية الاستاذ سهيل علود حديفة بالتجمع "الجامع للكلمة" في زمن الفرقة والبعاد، والذي لا يوفر مناسبة الا ويكون فيها الى جانب اهالي البلدة، وشكر الاستاذ حديفة الوفد الشبابي معتبراً ذلك دليل خير بوجود شباب وشابات لا يزالون اوفياء لمعلميهم.

من جهته قال رئيس تجمع شبيبة عين قنيا طارق حديفة ، ان لقاء اليوم يندرج ضمن اطار رد الجميل لمعلمين ومعلمات قدموا لنا الكثير، تحديداً كوننا خريجي هذه المدرسة المميزة دوماً بأساتذتها وتفانيهم وطلابها وعطاءاتهم. ثم انتقل بعدها للحديث عن المشاريع القادمة للتجمع وتحديداً موضوع اطلاق المجلة السنوية.

و في ختام اللقاء قدم أعضاء التجمع درع تكريمي لمدير المدرسة الاستاذ سهيل علود حديفة

كذلك وللمناسبة عينها شارك تجمع شبيبة عين قنيا بالإحتفال الذي اقيم في ثانوية حاصبيا الرسمية، بمبادرة من مجلس الطلاب في الثانوية (الذي ترأسه امينة الاعلام في تجمع شبيبة عين قنيا اريج جبر)، وفي كلمة لها رحبت مديرة الثانوية الاستاذة غلاديس ابو نقول بالتجمع ورئيسه طارق حديفة معتبرةً انه صديق الثانوية، وشكرت الدعم المادي والمعنوي المستمر للمسيرة التربوية في الثانوية.

وتحت شعار " أمي .. هي نافذة العالم التي ارى منها شروق الفرح وغروب الحزن" .. أحيا تجمع شبيبة عين قنيا بتاريخ 21 آذار 2014 عيد الام، عبر توزيع هدايا لجميع امهات البلدة والبالغ عددهم حوالي 517 سيدة.

وقد جرت حملة توزيع الهدايا بمشاركة عدد كبير من شباب وشابات التجمع الّذين جالوا على جميع منازل عين قنيا، وسط أجواء من الامتنان و الشكر من الاهالي لتجمع الشبيبة على نشاطه الدائم والهادف لجمع الكلمة في الزمن الفرقة والبعاد.

تـجمع شبيبة عين قنيا يحيي عيدي المعلم والام‎
تـجمع شبيبة عين قنيا يحيي عيدي المعلم والام‎


تعليقات: