الحاج أحمد كامل خريس.. اللي ما بيسأل عنّك إسأل عنّو

الشهيد أحمد كامل خريس (أبو علي)
الشهيد أحمد كامل خريس (أبو علي)


خالي العزيز ،

في ذكراك السنوية الأولى إسمح لي هذه المره أنا أن أطلب منك أن تسأل عني ، وأن تطلب من الله أن يزيد من هدايتي علني أسلك ذات الطريق ، حيث الموت هو الحياة وحيث الفناء هو الخلود، وحيث البعد هو القرب ، البعد عن الناس والقرب من وإلى الله.

لن أنسى مزحك وضحكتك في كل مرة كنت تهاتفنا لتطمئن عن حالنا وعن أخبارنا، فبعد السلام مباشرة نسمع :

"شو يا خالو ... إللي ما بيسأل عنك إسآل عنو !! "

و كأن الوصول أو التواصل معك كان بتلك السهولة...

لمن لم يعرفك جيداً قد يفترض جديتك الدائمة في الحياة وفي الحديث، ولكن لمن عرفك لا بد له أن يتذكر تلك المزحات والضحكات. حتى هذه اللحظه لا يمكنني أن أنسى وجهك وأنت "غشيان من الضحك" لواحدة من تلك القصص الطريفه التي حدثت معك أو في محيطك في السابق ، لست أذكرها جيداً ولكني أتذكر عنوانها أو جمله من جملها :

"أنت مشتغل مع بلاط قبل هيك؟؟"

و للحنّية عندك ومعك حديث آخر ، فصحيح "أن البعد جفا" ولكن لا يمكنني ورغم البعد وقلة التواصل إلا أن أقسم أنني كنت أشعر بتلك الحنية في كلماتك وسلاماتك وابتساماتك، وطبعاً في تعلق عائلتك بك ، وكأنهم لا يريدون أن يصدقوا أنك لن تعود كما في كل مرة....

من يتابع ويعرف أخبار عائلتك يرى ويسمع ويشعر بذلك، بارك الله فيهن وهون عليهم فراقك وجمعك بهم قريباً كما يطلبون دائماً في أعلى درجات عليّين.

يا حاج لن نبكيك في ذكراك ونحن المتهمون بـأنّا " البكاؤون" ، بل سنبارك بشهادتك ونفرح بالوسام الذي نلته ، فنحن نفتخر بك ونرفع الرأس عالياً بقرابتنا منك.

هنيئأ لك وهنيئاً لنا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ورحم الله من قرأ السورة المباركة الفاتحة لروح الشهيد مع الصلوات على محمد وآل محمد.

البومات صور تشييع الشهيد المجاهد أحمد خريس

موضوع: ابراهيم سعد "اليوم تزهر شقائق النعمان في الخيام"

سجل التعازي بالشهيد أحمد كامل خريس (أبو علي)

الشهيد أحمد كامل خريس (أبو علي)
الشهيد أحمد كامل خريس (أبو علي)


تعليقات: