ميني ماراتون دولي من أجل السلام‎


الجنوب:

ميني ماراتون دولي من أجل السلام برعاية قائد القطاع الغربي

باوللي: هدفه تعزيزعلاقات الصداقة وزيادة التعاون بين جنود اليونيفيل

رعى قائد القطاع الغربي في اليونيفيل البريغادير جنرال فابيو بوللي،

"ميني ماراتون دولي" الذي أقامته الكتيبة الايطالية بمشاركة جنود حفظ السلام الدوليين من الوحدات المتعددة الجنسية: الايطالية، فنلندا ، إيرلندا ، سلوفينيا ، كوريا الجنوبية ، تانزانيا و بلجيكا .

وقد تجمع المتسابقون الذين بلغ عددهم مئة وأربعين مشاركاً من الفئات العمرية كافة في باحة مقر القطاع الغربي لليونيفيل حيث جرى السباق بمسافة خمسة كيلومترات .

وحاز على المرتبة الأولى في السباق: للذكور، العداء الإيرلندي كان شون دويل ، وحل في المرتبة الثانية الإيطالي بيازون و في الثالثة الفنلندي هينكوري .

وللفئة العمرية دون الأربعين للذكور: حل الإيرلندي إدموند أونيل في المرتبة الاولى، وفي الثانية مواطنه ديارميد كوللينز و في الثالثة الكوري جان يونغ سيم .

بالنسبة للإناث، إحتلت غانا المراتب الثلاث الأولى : في الأولى برينس كبور، وفي الثانية ريبيكا كوتسينكو و في الثالثة دوريس داكبو .

وفي نهاية السباق الرياضي، سلّم الجنرال بوللي الجوائز للفائزين مشيداً بجميع الحضور على مشاركتهم ، مؤكداً على "أهمية تنظيم حدث رياضي مميز كهذا من أجل تعزيز علاقات الصداقة و زيادة التعاون المثمر بين جنود حفظ السلام القادمين من مختلف البلدان للمشاركة في مهمة اليونيفيل . و في نهاية المطاف تعلو فوق كل شيء الروح الرياضية و الصداقة".





تعليقات: