طيران معادي في أجواء الجنوب وبالونات حرارية مقابل الناقورة‎


وجولة لنائب القائد العام على الخط الازرق

الحدود الجنوبية:

حلّق الطيران الحربي اﻻسرائيلي المعادي، بعد ظهر اليوم، في طلعات استكشافية وعلى علو متوسط في أجواء مناطق مرجعيون وحاصبيا وصوﻻ الى مرتفعات جبل الشيخ و البقاع.

وكان الطيران المروحي الاسرائيلي، قد حلّق فجر اليوم على دفعات متتالية فوق مزارع شبعا امتدادا حتى مرتفعات الجولان، في وقت جابت دوريات مؤللة لجيش العدو على طول السياج التقني انطلاقا من محور الوزاني وحتى مرتفعات جبل سدانة، مرورا بالشطر الشمالي المحتل من الغجر والعباسية، حيث شوهد عدد من الجنود يعملون على تفقد اجهزة المراقبة المثبتة على السياج".

الى ذلك، صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

ما بين الساعة 21,00 والساعة 21,40 من ليل امس، اقدم الطيران الحربي التابع للعدو الاسرائيلي على خرق اجواء المياه الاقليمية اللبنانية مقابل راس الناقورة والقاء بالونات حرارية".

جولة لنائب قائد اليونيفيل على الخط الازرق

جال نائب القائد العام لقوات اليونيفيل، على طول الخط الازرق من الناقورة الى العباسية في القطاع الشرقي، متفقدا مواقع القوات الدولية المتقدمة على الحدود الفاصلة يرافقه عدد من كبار ضباط القيادة. حيث زار

موقع العباسية للوحدة الاسبانية الواقع قبالة الغجر المحتلة، للاطلاع على الوضع هناك، ثم انتقل الى مقر الوحدة الهندية في نقار كوكبا، حيث التقى قائد الكتيبة الكولونيل داهيا وكبار الضباط ، منوها بالخدمات الانسانية، الطبية والبيطرية وطب الاسنان التي تقدمها لمساعدة السكان المحليين.

تعليقات: