عمي الحبيب الغالي‎.. أبو غالب

المرحوم المؤهل أول المتقاعد السيّد حسن السيّد سعيد زلزلة (أبو غالب)
المرحوم المؤهل أول المتقاعد السيّد حسن السيّد سعيد زلزلة (أبو غالب)


يقول اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ جَلَّ جَلَالُهُ :

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153) وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ (154) وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)}( القرآن المجيد - البقرة )

لقد آلمنا جداً نبأ وفاة عمي السيد حسن السيد سعيد زلزله وفجعنا كما فجع أبنائه ، إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى سبحان الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزائنا كل يوم ، فلا نستطيع أن نفعل شيئاً سوى الدعاء له بالرحمة وأن نطلب من الله أن يسامحه ويغفر له .

إن الموت هادم اللذات فهو كأس لا بد أن يشربه الجميع فهذا الكأس الوحيد الذي يلف بنفسه على الخلق وليس الخلق من تذهب له مختارة إلا ما ندر .

عمي الحبيب لقد كنت لنا بمثابة الأب بعد رحيل والدنا وإنتقاله إلى الرفيق الأعلى ، لا نستطيع نسيانك ولا نستطيع نسيان نبرة صوتك ولن ننسى ترحيبك وكلماتك التي كنت تقولها لنا عندما نلقاك أو نتصل بك كي نطمئن عليك . عمي برحيلك وإنتقالك إلى عالم البرزخ أصبحنا أيتاماً فعلاً فلقد فقدنا ما تبقى لنا من حنان وعطف الأب علينا .

عمي الغالي لقد أخذك الموت من بين أعيننا ولم يترك لنا مجال لنودعك كل الذين كانوا حولك يبكونك وكل زاوية في البيت تبكيك وتشهد بإشتياقها إليك وقلوبنا تتفطر أسى لرحيلك . عمي العزيز عزائنا الوحيد أنك بعين الله وأنك مع محمد وآل بيته في جنان النعيم إن شاء الله .

عمي الحبيب لقد تركت لنا ذكرى وتنشئة نفخر بها بين الخلق فلقد أنشئت جيلاً مؤمناً طاهراً يدل على طهارة قلبك وسريرتك كالسيد غالب والمهندس السيد علي والسيد محمد والمربية الفاضلة سلام والأخت المؤمنة إنعام ، لقد كنت يا أبا غالب رائعاً في صلة رحمك وصداقاتك مع الآخرين ومشاركة الناس بأفراحهم وأحزانهم وكنت تحرص دائماً على القيام بمواساة الأقرباء والأصدقاء .

أبناء عمي الأعزاء لا تلومننا إذا ما إنطلقت صرخات من قلوبنا وجرت دموع من أعيننا وبدا الحزن علينا لفقدنا أباً عطوفاً رؤوفاً حنوناً علينا . تحملونا يا أبناء عمي فإننا ننطق بما يجيش في صدورنا ففقد أباً كالسيد حسن ليس بقليل علينا .

وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بتعازينا الحارة إلى زوجة عمي الحاجة أم غالب وإلى أبناء عمي الأعزاء ونسئل الله عز وجل أن يرحم فقيدنا الغالي وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يعرف بينه وبين أجداده من محمد وآل بيته الأطهار والفاتحة إلى روحه الطاهرة مسبوقة وملحوقةً بالصلاة على محمد وآل محمد .

* حسين السيد علي السيد سعيد زلزله - الكويت

----------- ------------ ------------

عائلة المؤهل أول المتقاعد

المرحوم السيّد حسن سعيد زلزلة (أبو غالب)

تتقبل التعازي كالتالي:

في بيروت:

نهار الخميس في 25 أيلول 2014 من الساعة الرابعة لغاية السادسة عصراً في مجمع الإمام المجتبى (ع) الكائن بمحلة الصفير - حي الاميركان -ا لضاحية الجنوبية، خلف مبنى قناة المنار.

في ابيدجان:

في منزل السيّد غالب زلزلة، ابن المرحوم، في ابيدجان - ساحل العاجء يومي الاثنين والثلاثاء ٢٩ و ٣٠ / ٩ / ٢٠١٤ من الساعة الخامسة مساء

ثم يقام مجلس عزاء عن روحه الطاهرة نهار الخميس ٢٥ / ٩ /٢٠١٤ عند الساعة الثالثة والنصف في ابيدجان / ساحل العاج في ذات العنوان، المدوّن أدناه.

في الكويت:

في حسينية الهزيم بمنطقة المنصورية - ق ١ - ش ١٤ منزل ٥١ وذلك من الساعة ٥ إلى 9 مساء يوم الجمعه الموافق ٢٦ / ٩ / ٢٠١٤ للرجال فقط

..

الراضون بقضاء الله وقدره آل زلزلة ويحيى وتنوخي وعبدالله وقمر الدين وفردون وعموم أهالي بلدة الخيام

للتواصل مع عائلة الفقيد، رقم هاتف ابنه السيد علي (عضو المجلس البلدي في الخيام): 03/329831

وعنوان منزل السيد غالب حسن زلزلة في أبيدجان - ساحل العاج:

Abidjan - plateau - rue de commerce - immeuble elnaser

Tel. (00225) 20221814 / 46009009

سجل التعازي بالمرحوم المؤهل أول المتقاعد السيّد حسن السيّد سعيد زلزلة (أبو غالب)

تعليقات: