مأدبة غداء في دارة الوزير علي حسن خليل عمّقت التلاحم الخيامي والوطني + Pix

أثمرت دعوة الحاج علي حسن خليل  بخلق اجواء ايجابية وبتقارب ملحوظ على الصعيد الخيامي وعلاوة على ذلك فقد  ساهمت أيضاً بتعميق أجواء  الوئام وا
أثمرت دعوة الحاج علي حسن خليل بخلق اجواء ايجابية وبتقارب ملحوظ على الصعيد الخيامي وعلاوة على ذلك فقد ساهمت أيضاً بتعميق أجواء الوئام وا


أقام وزير المالية الحاج علي حسن خليل مأدبة غداء في دارته في الخيام على شرف الوزير غازي العريضي، الذي حضر إلى البلدة تلبية لدعوة من نادي الخيام الثقافي الإجتماعي لإلقاء محاضرة تحت عنوان "لبنان في الواقع الراهن" في مركز النادي بمجمع الدكتور شكرالله كرم.

وقد اجتمع أيضاً على مأدبة الغداء وزير الصحّة الأستاذ وائل أبو فاعور، النائب قاسم هاشم، المهندس عباس عواضة (رئيس بلدية الخيام) الحاج علي صفاوي (عضو قيادة الجنوب في حركة أمل) والحاج حسن قبلان (عضو المكتب السياسي)، المحامي أسعد يزبك (المسؤول التنظيمي للمنطقة ولجنة المنطقة الحركية)، الحاج خنجر شعيب (مسؤول شعبة الخيام)، المربي وهبه أبو فاعور، الأستاذ شفيق علوان (وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في حاصبيا)، رئيسة نادي الخيام الثقافي الإجتماعي وأعضاء الهيئة الإدارية، وعدد من الفاعليات البلدية والصحيّة والإعلامية في المنطقة.

أثمرت دعوة الحاج علي حسن خليل بتحقيق ما كان يرغب به جميع الحضور ويطمحون إليه في خلق اجواء ايجابية وبتقارب مطلوب على الصعيد الخيامي.

وعلاوة على ذلك فقد ساهمت أيضاً تلك الدعوة بتعميق أجواء الوئام والتقارب مع "التقدّمي"، هي أقرب إلى التلاحم، نحن بأمس الحاجة إليها لمواجهة التحديات الراهنة على الصعيد الوطني وعلى صعيد قضائي مرجعيون حاصبيا.

موضوع ذات صلة "العريضي محاضراً في نادي الخيام الثقافي..."

ألبوم صور "حفل استقبال ومأدبة غداء في دارة الوزير علي حسن خليل"

ألبوم صور " الوزير غازي العريضي محاضراً في نادي الخيام الثقافي الإجتماعي "










تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.