اللواء عباس ابراهيم يزور قيادة اليونيفيل في الناقورة

المدير العام للأمن العام في لبنان اللواء عباس إبراهيم
المدير العام للأمن العام في لبنان اللواء عباس إبراهيم


الجنوب/

قام المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، بزيارة المقرّ العام لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) في الناقورة في جنوب لبنان، حيث كان في استقباله رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام الميجور جنرال لوتشيانو بورتولانو وكبار ضباط القيادة.

واطلع اللواء إبراهيم من القائد العام على الوضع في منطقة عمليات اليونيفيل والقضايا المتعلقة بتنفيذ ولاية اليونيفيل بموجب قرار مجلس الأمن الدولي 1701 (2006). وجرى الحديث حول ضرورة استمرار التعاون الوثيق بين اليونيفيل والأمن العام في جهودهما الرامية إلى الحفاظ على الاستقرار والهدوء في جنوب لبنان. كما تطرق الحدث الى القضايا المتعلقة بالتطورات الإقليمية والقضايا الأمنية في شمال البلاد.

وبعد الاجتماع، أعرب اللواء بورتولانو عن تقديره لهذه الزيارة، وقال: "عقدنا اجتماعا مفيدا جدا وأنا ممتن جدا للدعم الذي تلقيته من اللواء إبراهيم. كما أعربت عن تقديري ودعمي القوي لعمل الأمن العام اللبناني في منطقة عمليات اليونيفيل على الرغم من مسؤولياته الأمنية الهائلة في أماكن أخرى من البلاد".

وأضاف القائد العام: "لدي إعجاب كبير بالعمل الجاد والتضحيات التي تقدمها الأجهزة الأمنية اللبنانية في سبيل بلدها في ظل ظروف صعبة للغاية".

كذلك قدم اللواء بورتولانو الشكر إلى اللواء ابراهيم على المساعدة القيمة التي يقدمها الأمن العام اللبناني إلى أفراد اليونيفيل من أجل ضمان تنفيذ سلس لعمليات البعثة.

تعليقات: