احتفالات ميلادية في مرجعيون.. وبابا نويل وزّع الالعاب على الاطفال


جديدة مرجعيون/

لمناسبة عيد الميلاد المجيد، أقام رئيس بلدية جدَيْدَةْ مرجعيون المهندس آمال الحوراني وعقليته السيدة ريما حفلا ميلاديا وترفيهيا لاطفال البلدة، وذلك في المركز الرياضي الثقافي المسمى على اسمهما والتابع لكلية مرجعيون الوطنية، بحضور نائب الرئيس سري غلمية، وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير، وفاعليات وحشد من الاطفال وذويهم من أبناء البلدة وقرى الجوار.

وعلى وقع الاغاني الميلادية، قدمت فرقة " ميني ستوديو" عروضاً فنياً وترفيهية من الالعاب البهلوانية والفكاهية وأغاني تفاعل معها الأطفال بفرح وسرور.

وفي ختام الاحتفال، دخل بابا نويل وسط فرحة الاطفال وتصفيقهم، حيث وزعت عقيلة رئيس البلدية السيدة ريما أمال الحوراني، الهدايا والالعاب على أكثر من 500 طفل وطفلة، على وقع الاغاني الميلادية التي اضفت جوا من الفرح والسرور، وزرعت البسمة على وجوههم.

القليعة

وللمناسبة عينها، وزعت رئيسة جمعية نور للرعاية الصحية واﻻجتماعية مارلين أسعد حردان بمشاركة بابا نويل الالعاب والهدايا عل تلامذة مدرسة مار جرجس في بلدة القليعة قرب مرجعيون، بحضور مديرة المدرسة الاخت ريموندا سعاده والراهبات المساعدات، والاب حنا الخوري، والهيئة الادارية. وقدم طلاب المدرسة التراتيل والاناشيد الميلادية على مسرح المدرسة، وسط جو من الفرح والسرور .










تعليقات: